اخبار العراق الان

مؤتمر ريال مدريد - لوبيتيجي: لا نحتاج لتعاقدات في يناير

مؤتمر ريال مدريد - لوبيتيجي: لا نحتاج لتعاقدات في يناير
مؤتمر ريال مدريد - لوبيتيجي: لا نحتاج لتعاقدات في يناير

2018-10-19 00:00:00 - المصدر: جول



    مصعب صلاح      تابعوه على تويتر

أكد جولين لوبيتيجي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنّ الفريق لا يحتاج إلى صفقات جديدة في يناير المقبل، مطمئنًا الجمهور على عودة اللاعبين المصابين.

التقارير الصحفية أكدت اقتراب ريال مدريد من ضم إيدين هازارد من تشيلسي، ولكن اللاعب البلجيكي نفى إمكانية إتمام الصفقة في سوق الانتقالات الشتوية.

وقال لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفانتي: "أنا واثق في المجموعة الحالية ولا أتوقع القيام بأي صفقة في يناير المقبلة، لدينا العناصر التي نحتاج إليها".

وتابع: "هدفنا أمام ليفانتي تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير، ونعمل على خلق المزيد من الفرص واستغلالها، كما أنّ لدي ثقة كبيرة في قدرتنا على تجاوز هذه الفترة".

مدرب منتخب إسبانيا الأسبق أكد عودة جميع اللاعبين المصابين بما فيهم جاريث بيل وكريم بنزيما ومارسيلو وإيسكو، إلا أنّ داني كارفاخال لا يزال مصابًا ولن يلعب مباراة ليفانتي.

وقد يغيب كارفاخال أيضًا عن الكلاسيكو ضد برشلونة بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وواصل: "أعلم أ ن توني كروس لا يشبه كاسيميرو في شيء، وكل لاعب لديه طريقته الخاصة وأحاول الإستفادة بكل الطرق من الأسماء المتاحة أمامي".

واختتم: "بيل رفض اللعب مع المنتخب ليكون جاهزًا بصورة كاملة، وإيسكو تعافى من عملية الزائدة وسيكون متواجدًا بانتظام في الفترة المقبلة".

يستضيف نادي ريال مدريد نظيره ليفانتي غدًا، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة التاسعة في الدوري الإسباني.