اخبار العراق الان

سيميوني: جريزمان لا يفكر في الكرة الذهبية

سيميوني: جريزمان لا يفكر في الكرة الذهبية
سيميوني: جريزمان لا يفكر في الكرة الذهبية

2018-10-19 00:00:00 - المصدر: جول



محمد عماد     فيسبوك      تويتر


أكد دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد أن لاعبه أنطوان جريزمان غير مشتت بالتفكير في أمر التتويج بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول.

وكان جريزمان قد خرج من القائمة المختصرة المنافسة على جائزة اللاعب الأفضل في أوروبا المقدمة من قبل الويفا وجائزة اللاعب الأفضل في العالم المقدمة من قبل الفيفا، وذلك رغم تتويج اللاعب البالغ من العُمر 27 عامًا بكأس العالم مع منتخب فرنسا والدوري والسوبر الأوروبي مع أتلتيكو مدريد.

الركنيات تسبب أزمة في أتلتيكو مدريد

ولا يتبقى لجريزمان سوى فرصة المنافسة على جائزة الكرة الذهبية كآخر الجوائز الفردية الكبرى لهذا الموسم، ومع ذلك أكد سيميوني على أن جريزمان غير مشتت بالتفكير في الفوز بالجائزة.

وقال سيميوني: "لا أعتقد أن جريزمان لا يركز في الملعب بسبب التفكير في الفوز بالجائزة، كل ما فاز به سواء كأس العالم أو البطولات مع أتلتيكو مدريد أصبح من الماضي، جريزمان شارك معنا في تحقيق وصافة لقب الليجا وواجه أفضل لاعبي العالم مع ريال مدريد وبرشلونة، بكل تأكيد هو يستحق أن يكون اللاعب الأفضل في العالم".

 

يذكر أن أتليتكو مدريد يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة من ثماني مباريات وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر إشبيلية.