اخبار العراق الان

جورجينيو: طموح تشيلسي مع ساري لا حدود له

جورجينيو: طموح تشيلسي مع ساري لا حدود له
جورجينيو: طموح تشيلسي مع ساري لا حدود له

2018-10-19 00:00:00 - المصدر: جول



محمد عماد     فيسبوك      تويتر


يعتقد جورجينيو لاعب وسط فريق تشيلسي أن طموح فريقه لا حدود له خاصة مع قدوم المدرب ماوريسيو ساري إلى قلعة ستامفورد بريدج.

ويخوض ساري موسمه الأول مع الفريق اللندني بعد رحيل مواطنه المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي عن تدريب الفريق، كذلك الأمر للاعب جورجينيو الذي اتبع مدربه من نابولي إلى تشيلسي ويقدم حاليًا أداءً رائعًا في البريميرليج.

تشيلسي يقرر بيع موراتا ويبحث عن مهاجم جديد

وعن اللعب لتشيلسي مع ساري قال جورجينيو في تصريحاته لصحيفة مترو الإنجليزية: "ماوريسيو ساري مدرب عظيم، من الرائع اللعب معه وممارسة كل ما يحب أي لاعب كرة قدم أن يقدمه، أن تستمتع بما يقدمه المدرب فهذا يعني إننا نستطيع تقديم أفضل مستوياتنا، علينا دائمًا السعي نحو التطور أيضًا".

كما أضاف لاعب نابولي السابق: "من الرائع القدوم إلى تشيلسي واللعب في صفوف هذا الفريق، أحب هذا النادي وهذه المدينة، دوري في الملعب هو خلق التوازن ومساعدة الهجوم والدفاع للعب بإيقاع معين، فريق مثل تشيلسي دخل كل مباراة بدافع الفوز بغض النظر عن المسابقة فنحن دائمًا نتطلع إلى الفوز في كل مباراة، إذا واصلنا التفكير بهذه الطريقة لن تكون هناك أي حدود لما يمكن أن نفعله هذا الموسم، من الممكن أن نفوز ببطولتين أو أكثر".

 

كما أضاف اللاعب الدولي الإيطالي: "أحب لندن، هي مدينة رائعة وهناك الكثير مما يمكن فعله هنا، المشكلة الوحيدة هي أن الجو فيها قارص البرودة أكثر مما تعودت عليه، ولكن هذه هي الحياة".

أما عن المثل الأعلى للاعب البالغ من العُمر 26 عامًا: "بيرلو وتشافي هما من أتطلع أن ألعب مثلهما، كانا لاعبان من مستوى آخر".