اخبار العراق الان

عاجل
مسؤولان أمريكيان: هجومان بمسيرات وصواريخ استهدفا قوات أمريكية بالعراق‭ ‬وسوريا

فيديو – الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع أحد

فيديو – الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع أحد
فيديو – الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع أحد

2018-10-19 00:00:00 - المصدر: جول



بلال محمد    فيسبوك      تويتر

تواصلت سلسلة النتائج السلبية لنادي الاتحاد، في الدوري السعود للمحترفين بعدما تعادل مع أحد بهدف لكل فريق في الجولة السادسة من الدوري السعودي.

المباراة بدأت هادئة دون أي خطورة من الجانبين مع انحصار اللعب في منطقة وسط الملعب، وبعد مرور أول ربع ساعة خرج زهير لعروبي حارس مرمى أحد بسبب الإصابة ليحل عبده البسيسي بديلاً له.

وقبل نصف ساعة من نهاية الشوط الأول، دخل فالديفيا إلى منطقة جزاء أحد ثم سقط بعد تدخل من حسن عبد الغني، ليشير الحكم إلى استكمال اللعب وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء.

ونجح الحارس عساف القرني في الحفاظ على نظافة مرماه في الدقيقة 36 بعدما تصدى إلى تسديدة صاروخية من لاعب أحد ليبعدها إلى ركلة ركنية.

بداية الشوط الثاني لم تختلف كثيراً عن الشوط الأول، حتى الدقيقة 54 عندما حصل كاروس اوهين على بطاقة حمراء، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبالرغم من النقص العددي للاعبي أحد، إلا أن الفريق تقدم في الدقيقة 67 بعد هجمة مرتدة انهاها ريبامار بتصويبة صاروخية في شباك العميد.

وجاء الرد سريعاً من لاعبي العميد، بعرضية من الجهة اليسرى للفريق وجدت فالديفا وحيداً في منطقة الجزاء بعد ارتباك داخل المنقطة، ليعلن عن هدف التعادل لصالح فريقه.