English | وظائف



فيديو – الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع أحد

2018/10/19 | 22:44

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بلال محمد    فيسبوك      تويتر تواصلت سلسلة النتائج السلبية لنادي الاتحاد، في الدوري السعود للمحترفين بعدما تعادل مع أحد بهدف لكل فريق في الجولة السادسة من الدوري السعودي.

المباراة بدأت هادئة دون أي خطورة من الجانبين مع انحصار اللعب في منطقة وسط الملعب، وبعد مرور أول ربع ساعة خرج زهير لعروبي حارس مرمى أحد بسبب الإصابة ليحل عبده البسيسي بديلاً له.

وقبل نصف ساعة من نهاية الشوط الأول، دخل فالديفيا إلى منطقة جزاء أحد ثم سقط بعد تدخل من حسن عبد الغني، ليشير الحكم إلى استكمال اللعب وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء.

اختيارات المحررين كيف سيكون شكل الصراع على الكرة الذهبية بعد اعتزال رونالدو وميسي؟ بالأرقام..

هل تطور أداء كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس في الشهر الثاني له في الدوري الإيطالي؟ هازارد: أحلم باللعب لريال مدريد ولا أريد وعد تشيلسي بالتجديد نيفيل: إقالة مورينيو ستكون فاضحة لمانشستر يونايتد

ونجح الحارس عساف القرني في الحفاظ على نظافة مرماه في الدقيقة 36 بعدما تصدى إلى تسديدة صاروخية من لاعب أحد ليبعدها إلى ركلة ركنية.

بداية الشوط الثاني لم تختلف كثيراً عن الشوط الأول، حتى الدقيقة 54 عندما حصل كاروس اوهين على بطاقة حمراء، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبالرغم من النقص العددي للاعبي أحد، إلا أن الفريق تقدم في الدقيقة 67 بعد هجمة مرتدة انهاها ريبامار بتصويبة صاروخية في شباك العميد.

الهدف الأول لنادي ⁧#احد⁩ سجله اللاعب لوكاس ريبامار في الدقيقة 68الاتحاد 0 : 1 احد⁧#الاتحاد_احد⁩⁧#دوري_بلس⁩ pic.twitter.com/6VXbbfIr1x

— دوري بلس (@dawriplusksa) October 19, 2018وجاء الرد سريعاً من لاعبي العميد، بعرضية من الجهة اليسرى للفريق وجدت فالديفا وحيداً في منطقة الجزاء بعد ارتباك داخل المنقطة، ليعلن عن هدف التعادل لصالح فريقه.

الهدف الأول لنادي ⁧#الاتحاد⁩ سجله اللاعب فالديفيا في الدقيقة 71الاتحاد 1 : 1 احد⁧#الاتحاد_احد⁩⁧#دوري_بلس⁩ pic.twitter.com/DCjw88oJcV

— دوري بلس (@dawriplusksa) October 19, 2018

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (فيديو – الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع أحد) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (فيديو – الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع أحد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ المفوضيه تستعد لانتخابات مجالس المحافظات وتدعو المواطنين لاستلام بطاقاتهم الانتخابية

⋙ الحدث المجلجل حتى للقوم الظالمين

⋙ الموصل في خطر واهاليها بدأوا بالنزوح

⋙ ما حقيقة الكائنات الغريبة في مياه تايلاند؟ (فيديو)

⋙ واع / المنافذ الحدودية : أحالة مسافر عراقي للقضاء بحوزته مستمسكات مزوره

بالفيديو والصور

⋙ ما حقيقة الكائنات الغريبة في مياه تايلاند؟ (فيديو)

⋙ شاهد بالفيديو | ديار برواري .. وآخر تطورات جلسة البرلمان

⋙ بالصور حادث مروري في تقاطع حي ميسان محافطة النجف الاشرف


الأكثر شيوعا