English | وظائف



فيديو| كواليس الاعتصام أمام مجلس الوزراء الأردني

2018/10/20 | 19:06

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- نظم متظاهرون اعتصاما أمام مبنى رئاسة الوزراء الأردني، احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية، خاصة بعد انقضاء المائة يوم المهلة التي طلبها الدكتور عمر الرزاز، وللمطالبة بالإصلاح السياسي.

قوالت داما الكردي، مراسلة الغد من عمان، إن الاعتصام أمام مبنى مجلس الوزراء الأردني، جاء بناءً على طلب من الائتلاف الأردني، الذي جمع مجموعة من الحراكات من مختلف المحافظات.

وأشارت إلى أنه تم التوقبع على البيان من قبل 1500 شخصية أردنية منذ حوالي الشهر، موضحة أن الاعتصام يدعو إلى مجموعة من المطالب الخارجية والداخلية.

وتتمثل المطالب الخارجية في رفض الكونفيدرالية مع السلطة الفلسطينية ورفض صفقة القرن، بالإضافة إلى المطالب الداخلية التي تمثلت في ضرورة مكافحة الفساد، وفتح كافة الملفات الخاصة بذلك، وإعادة بعض الأراضي إلى خزينة الدولة، وتحسين الأوضاع المعيشية للمواطن الأردني.

وأوضحت مراسلتنا، خلال مشاركتها عبر النشرة الإخبارية على شاشة الغد، مع الإعلامي ياسر رشدي، أن هناك مطالب بضرورة إعادة الهيبة لمجلس النواب الأردني، والذي يعد المصدر الأول للسلطات، وهو ما دعا له العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بضروة تجميع الأحزاب حتى تكون هناك قوة وفعالية أكثر يتمتع بها المجلس.

وأشارت مراسلتنا إلى أن المئات تجمعوا في منطقة بالقرب من مجلس الوزراء، الذي أطاح من قبل بحكومة الدكتور هاني الملقي.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (فيديو| كواليس الاعتصام أمام مجلس الوزراء الأردني) نشر أولاً على موقع (قناة الغد) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (فيديو| كواليس الاعتصام أمام مجلس الوزراء الأردني) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الغد).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ أسعار الذهب ترتفع تزامنا مع تراجع الدولار

⋙ نائب كردستاني : اذا لم تمرر الموازنة فسيتم اللجوء الى الموازنة /الاثنى عشرية/

⋙ الجيش السوري يعثر على أسلحة صهيونية في ريفي القنيطرة ودمشق

⋙ أمريكا تدرج داعشي من اصل عراقي في قائمة الإرهاب

⋙ نائب: عبد المهدي سيحضر السبت الى البرلمان لاعلان تقدم مهم بملف إكمال كابينته الوزارية

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو | اشهر سيطرة بالعراق سيفها مسلط على البضائع ومراقبون يتساءلون من وراءها

⋙ شاهد بالفيديو | بتوقيت العاصمة - جاسم البخاتي : بيع المناصب كان موجودا بالسر اما الان فيمارس بالعلن

⋙ بالصور حادث مروري في تقاطع حي ميسان محافطة النجف الاشرف


الأكثر شيوعا