اخبار العراق الان

حسين الشحات: الإرهاق سبب أدائي السيء أمام الجزيرة

حسين الشحات: الإرهاق سبب أدائي السيء أمام الجزيرة
حسين الشحات: الإرهاق سبب أدائي السيء أمام الجزيرة

2018-10-20 00:00:00 - المصدر: جول



كتب | تامر أبو سيدو | فيس بوك | تويتر


أعرب حسين الشحات عن استيائه من خسارة فريقه العين أمام الجزيرة ضمن الجولة السادسة لدوري الخليج العربي الإماراتي، مؤكدًا أن الإرهاق يقف خلف مستواه المتواضع خلال اللقاء.

وتنازل الزعيم عن صدارة البطولة بسقوطه المفاجئ أمام الجزيرة بهدفين مقابل هدف بعدما ظل متقدمًا بهدف ماركوس بيرج حتى الدقيقة الـ86، وتحدث الجناح المصري لقناة أبو ظبي الرياضية مؤكدًا أن ضياع الفرص بعد التقدم بالهدف هو السبب الأهم خلف الخسارة.

مضيفًا "تقدمنا بالهدف الأول وأتيحت لنا عديد الفرص لإضافة أهداف أخرى لكننا لم نتعامل معها جيدًا، أهدرنا كل الفرص التي سنحت لنا وكان المفترض أن نحرزها. الجزيرة فريق كبير لكننا كنا الأفضل حتى سجلوا هدف التعادل. تلك هي كرة القدم، من يُضيع الفرص يمنح منافسه فرصة العودة والتسجيل والوصول للتعادل أو الفوز وهو ما حدث، لقد سجلوا من فرصتين لهم خلال 5 دقائق".

خليل إبراهيم: حادث العكبري السبب الأول للخسارة أمام الظفرة

وعن سبب تراجع مردوده هذا الموسم مع العين، قال لاعب مصر المقاصة السابق والمرشح للانتقال للأهلي المصري خلال سوق الانتقالات الشتوي "لا أعرف بالظبط ما حدث ولماذا هذا التراجع، لكني أعاني من الإرهاق وساعات السفر الطويلة مع المنتخب في الفترة الأخيرة. لقد سافرت لمدة 10 ساعات ذهابًا و15 ساعة إيابًا لأصل الإمارات فجر الأربعاء وأتدرب في اليوم ذاته، لذا كنت مرهقًا جدًا اليوم وأظن الإرهاق هو سبب عدم تقديمي لأداء جيد أمام الجزيرة."