اخبار العراق الان

العبادي: ما تعرض له العراق كان نتيجة لعدم الاستقرار في إحدى الدول

العبادي: ما تعرض له العراق كان نتيجة لعدم الاستقرار في إحدى الدول
العبادي: ما تعرض له العراق كان نتيجة لعدم الاستقرار في إحدى الدول

2018-10-21 00:00:00 - المصدر: سكاي عراق


أكد رئيس الوزراء المنتهية ولايته، حيدر العبادي، الأحد، ان ما تعرض له العراق كان نتيجة عدم الاستقرار في احدى الدول، مبينا ان المنطقة قد تتعرض لبعض الهزات.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان اليوم، 21 تشرين الأول 2018، ان العبادي قام صباح اليوم، بزيارة إلى جهاز مكافحة الإرهاب، حيث أفاد بان العراق يفتخر بامتلاك قوات جهاز مكافحة الارهاب، التي تعد قوات مدربة ومقاتلة خاضت تجربة صعبة وانتصرت .

وأشار العبادي إلى ان "جهاز مكافحة الارهاب يعد اليوم من اقوى القوات القتالية في المنطقة ومثار اعجاب في العالم بعد ان خاض معارك صعبة للغاية وحصل على خبرات كبيرة بقتاله من محافظة الى اخرى ومن منطقة الى اخرى" .

وأوضح أن "استقرار العراق وامنه مكسب مهم تحقق لشعبنا ويجب ان يدعم ويستمر"، مشددا على أهمية الحفاظ على هذا النصر .

وبين العبادي انه بدون أمن لن يكون هناك خدمات وإعمار واستقرار، داعيا الى ان تكون القوات على أهبة الاستعداد لان ما تعرض له العراق كان نتيجة عدم الاستقرار في احدى الدول، مبينا ان المنطقة قد تتعرض لبعض الهزات .

وكان العبادي، أكد خلال زيارته أمس السبت، للفرقة الخاصة ان عمل القوات الامنية والعسكرية هو من اجل أمن المواطن، مبينا ان المرحلة المقبلة لها اهمية كبرى وفيها تحديات كبيرة لوجود تهديد من خلايا ارهابية من داخل سوريا.