اخبار العراق الان

البعوضة أمل فالفيردي لتعويض ميسي بالكلاسيكو

البعوضة أمل فالفيردي لتعويض ميسي بالكلاسيكو
البعوضة أمل فالفيردي لتعويض ميسي بالكلاسيكو

2018-10-21 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد/ الغد برس:

ذكرت وسائل الاعلام الاسبانية، اليوم الاحد، ان نادي برشلونة اصبح مضطرًا للدفع بالفرنسي عثمان ديمبلي أساسيًا في لقاء الكلاسيكو، بعد اصابة نجمة الأرجنتيني ميسي خلال المباراة الاخيرة.

وقالت وسائل الاعلام، وتابعتها "الغد برس"، ان "المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، مضطرًا للدفع بالفرنسي عثمان ديمبلي أساسيًا في لقاء الكلاسيكو، ليجاور الثنائي فيليب كوتينيو ولويس سواريز، في الخط الهجومي لبرشلونة".

واضافت ان "المرجح أن تربك تلك الإصابة حسابات فالفيردي، خاصة أن ميسي من العناصر الأساسية لتشكيل الفريق الكتالوني على مدار السنوات الماضية".

واشارت الى انه "رغم البداية القوية للنجم الفرنسي، الملقب بالبعوضة هذا الموسم، إلا أن مستواه تراجع كثيرًا، إذ ابتعد عن صناعة وتسجيل الأهداف، عكس أدائه في المباريات الأولى لبرشلونة".

وكان ميسي قد تعرض لكسر في ذراعه اليمنى، بعدما سقط بشكل خاطئ خلال الشوط الأول من مباراة إشبيلية، التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة (4-2)، ليتأكد غياب البرغوث عن الملاعب لمدة 21 يومًا.

وتعد إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، أسوأ خبر بالنسبة لجماهير البلوجرانا، قبل لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد، على ملعب "كامب نو"، يوم الأحد المقبل، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.