اخبار العراق الان

رأسية إيكاردي تحسم الفوز للانتر في ديربي الغضب

رأسية إيكاردي تحسم الفوز للانتر في ديربي الغضب
رأسية إيكاردي تحسم الفوز للانتر في ديربي الغضب

2018-10-22 00:00:00 - المصدر: جول



محمد عماد     فيسبوك      تويتر


 حسم فريق انتر ميلان ديربي الغضب بالفوز على جاره ميلان بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي استضافها ملعب جيوزيبي مياتزا في إطار مباريات الأسبوع التاسع من الكالتشيو.

على الرغم من صحوة ميلان في المباريات السابقة بقيادة نجمها الأرجنتيني جونزالو هيجواين، إلا أنه ظهر بلا أي أنياب هجومية أمام دفاع النيراتزوري، الذي نجح أيضًا في الحد من خطورة الأجنحة الهجومية لميلان سوسو وكالهانجولو.

محدث - ناينجولان يغادر ديربي ميلان مصاباً.. وشكوك حول غيابه عن مباراة برشلونة

على الجانب الآخر لم يختلف حال مهاجم الانتر ماورو إيكاردي عن مواطنه جونزالو هيجواين، فباستثناء هدف لم يحتسب بداعي التسلل في الشوط الأول، لم يقدم اللاعب صاحب الـ 25 عامًا الأداء المأمول لاختراق دفاع الروسونيري، ولكن الأمر تغير في الدقائق الأخيرة من عُمر المباراة، والتي شهدت رأسية رائعة من إيكاردي مستغلًا عرضية فيتشينو ليحسم الانتصار والظفر بالثلاث نقاط لكتيبة المدرب لوشيانو سباليتي.

 

وكانت المباراة قد شهدت خروج اللاعب الدولي البلجيكي رادا ناينجولان من المباراة مصابًا بالكاحل في الشوط الأول بعد التحام قوي مع لاعب ميلان لوكاس بيليا، لتصبح مشاركة لاعب النيراتزوري أمام برشلونة في دوري الأبطال بعد أيام محل شك.

بهذه النتيجة رفع انتر ميلان رصيد نقاطه إلى 19 نقطة ليحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الكالتشيو، بينما تجمد رصيد كتيبة المدرب جينارو جاتوزو عند 12 نقطة بالمركز الثاني عشر.