اخبار العراق الان

سباليتي: كنا الطرف الأفضل ونستحق الانتصار

سباليتي: كنا الطرف الأفضل ونستحق الانتصار
سباليتي: كنا الطرف الأفضل ونستحق الانتصار

2018-10-22 00:00:00 - المصدر: جول



محمد عماد     فيسبوك      تويتر


أكد لوشيانو سباليتي المدير الفني لانتر ميلان على سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على جاره اللدود ميلان والذي وصفه بالمستحق لأن فريقه كان الطرف الأفضل في المباراة.

وحقق النيراتزوري فوزًا غاليًا على نظيره ميلان بهدف في اللحظات الأخيرة من المباراة عن طريق اللاعب ماورو إيكاردي برأسية رائعة ليحسم ديربي الغضب ويهدي النقاط الثلاث لكتيبة المدرب لوشيانو سباليتي.

محدث - ناينجولان يغادر ديربي ميلان مصاباً.. وشكوك حول غيابه عن مباراة برشلونة

وكان النيراتزوري الطرف الأخطر هجوميًا في المباراة ومنعت العارضة هدفًا محققًا للاعب دي فيرجي في الشوط الأول قبل أن يحسم إيكاردي المباراة في النهاية.

بهذا الفوز حقق انتر ميلان الانتصار السابع على التوالي في مختلف المسابقات الرسمية، وهي أفضل نتائج له منذ يناير من عام 2017.

 

وقال سباليتي في تصريحاته عقب المباراة لشبكة سكاي سبورتس: "أردنا التسجيل مبكرًا والتحكم في إيقاع المباراة، فريقنا كان الأفضل بالطبع وكنا نستحق الفوز، لعبنا من البداية لحسم المباراة من شوطها الأول، ضغطنا بشكل مكثف عليهم ونستحق الإشادة لأننا لعبنا بشكل أفضل".

كما أضاف مدرب روما السابق: "الفريق الذي لعب بشكل أفضل فاز بالمباراة، الضغط على الخصم يمثل خطورة على دفاع الفريق بسبب الهجمات المرتدة، ولكن فريقي كان رائعًا اليوم وأجبر ميلان على فقدان الكرة وأظهرنا قدراتنا الفنية التي تحدث عنها جاتوزو، جئت هنا من أجل الفوز فقط وليس من أجل الحصول على راتب بعد موسم واحد فقط".

أما عن حال لاعبيه المصابين فقال المدرب الإيطالي: "بيرسيتش وبروزو هما من طلبا التغيير للإصابة، أما ناينجولان فقد ذهب إلى المستشفى وأعتقد أنه سيغيب عن بعض المباريات".