اخبار العراق الان

مدرب المنتخب الاولمبي يبرز أهم مشاكل التحضيرات

مدرب المنتخب الاولمبي يبرز أهم مشاكل التحضيرات
مدرب المنتخب الاولمبي يبرز أهم مشاكل التحضيرات

2018-10-22 00:00:00 - المصدر: عين العراق نيوز


مدرب المنتخب الاولمبي يبرز أهم مشاكل التحضيرات

بغداد/.. كشف مدرب المنتخب الاولمبي العراقي لكرة القدم عبد الغني شهد، الاثنين، ابرز المشاكل التي يعاني منها الفريق خلال التحضيرات للتصفيات الاسيوية المقبلة.

وقال شهد لـ"عين العراق نيوز"، ان "ايام الفيفا دي، والتي ستكون من 12 ولغاية 20 من شهر تشرين الثاني المقبل، مثبتة في البرنامج التحضيري للمنتخب لدى الاتحاد"، مبينا انه "تم الاتفاق مع الاتحاد الكروي على اقامة معسكر تدريبي للمنتخب خلال هذه الفترة".

واضاف ان "الشيء الذي لا يخدمنا خلال فترة التحضيرات هو عدم استقرار الدوري العراقي الممتاز، من خلال كثرة التأجيلات"، موضحا ان "التجمع الاول الذي اقيم مطلع الشهر الجاري لم يكن مقنعاً للجهاز الفني، رغم اننا جمعنا اكثر من 50 لاعباً من مختلف الاندية، خصوصا وان البعض منهم تبين ان بياناته غير صحيحة وتم استبعاده".

واشار شهد الى ان "عدد اللاعبين المتوفرين من اللاعبين المحليين هو دون مستوى الطموح، لانني ادرك نوعية اللاعبين الذين نحتاجهم في المرحلة القادمة"، منوها الى ان "وضع اللاعبين المحليين صعب، رغم يقيننا ان البداية لابد ان تشهد بعض االصعوبات".

وتابع "اطلعنا على امكانيات اللاعبين المغتربين والمحليين، ونحن نراقب مباريات الدوري ونأمل ان يتصاعد المستوى في سبيل افراز بعض اللاعبين الجيدين لأجل ضمهم الى تشكيلة المنتخب الاولمبي".

وشدد على ان "المنتخب لديه مشكلة في خط الدفاع، حيث لا نملك مدافعين من المستوى الذين نتمناهم، في ضوء قوة الاستحقاقات المقبلة".

يشار الى ان عبد الغني شهد قرر يوم امس الاحد ضم اللاعبين علي قاسم من النجف، وأحمد فرحان وصادق سامي من الميناء، لتحضيرات المنتخب الاولمبي، استعدادا لتصفيات آسيا المقبلة.انتهى أ د