اخبار العراق الان

إسماعيل مطر يدافع عن زاكيروني ويؤكد: ما يتعرض له أحمد خليل ظلم

إسماعيل مطر يدافع عن زاكيروني ويؤكد: ما يتعرض له أحمد خليل ظلم
إسماعيل مطر يدافع عن زاكيروني ويؤكد: ما يتعرض له أحمد خليل ظلم

2018-10-22 00:00:00 - المصدر: جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

يرى إسماعيل مطر؛ لاعب منتخب الإمارات، أن الإيطالي ألبرتو زاكيروني؛ المدير الفني للأبيض، مدرب جيد وتطور من أداء الفريق، مطالبًا الشارع الرياضي بإظهار الإيجابيات بدلًا من كثرة الحديث عن السلبيات.

وكان المدرب الإيطالي قد تعرض للعديد من الانتقادات حول أداء المنتخب ونتائجه خلال الفترة الأخيرة، مطالبين بإقالته إلا أن اتحاد الكرة أصدر بيانًا رسميًا لتجديد الثقة به.

وزير الرياضة الإماراتي: طرحنا على اتحاد الكرة تغيير زاكيروني وطريقة المنتخب ستتغير

مطر قال، خلال تصريحاته لقناة "دبي" الرياضية: "من المفترض أن يتحدث الجميع بإيجابية عن المنتخب، قبل أن انضم للمنتخب تحدثت عن أن زاكيروني لم يأخذ فترته الكافية قبل بطولة كأس الخليج، أنا لا أدافع عنه بل أتحدث عن واقع، وقتها كان قد تولى المسئولية قبل البطولة بشهر واحد، ومع ذلك لم يدخل مرمانا أي أهداف في البطولة ووصلنا للنهائي ثم خسرنا بركلات الترجيح، نعم هناك سلبيات، لكن الإيجابيات كثيرة، زاكيروني طور الإمارات من الناحية الدفاعية، لماذا فقط نتحدث عن السلبيات؟.

"زاكيروني مدرب كبير، دون لف ولا دوران، اليابان لا يأخذوا أي مدرب، هذه إجابة كافية ووافية".

وتابع: "الإمارات حاليًا لديها أفضل المهاجمين في آسيا مثل علي مبخوت وأحمد خليل، الذي يمر بأزمة نفسية زاد على إثرها وزنه، أنا مررت بما يمر به خليل حاليًا، ليس سهلًا بالمرة أن يشك الشارع الرياضي في قدراته ويزايد عليه بدلًا من مساعدته، هو يحتاج لدعم نفسي، إمكانياته وصلتنا من قبل للبطولات، أحمد خلبل يحتاج كل من حوله، ذهب للجزيرة ولم يلعب والعين جلس احتياطيًا ومع المنتخب لم يلعب، ولم يعرض أحد مساعدته، هو أعطى المنتخب الكثير وكان هداف تصفيات كأس العالم، من الظلم أن نقسو عليه".

فيديو – وزير الرياضة الإماراتي يكشف حقيقة تجنيس تيجالي

يذكر أن الأبيض يستعد لاستهلال مشواره في كأس آسيا، التي تستضيفها الإمارات العام المقبل، بمواجهة البحرين في الخامس من يناير المقبل، تليها مواجهة الهند في العاشر من الشهر ذاته، ثم ملاقاة تايلاند في 14 من الشهر نفسه.