اخبار العراق الان

عاشور: مررنا بظروف أصعب من مواجهة وفاق سطيف والمونديال الحلم الأكبر

عاشور: مررنا بظروف أصعب من مواجهة وفاق سطيف والمونديال الحلم الأكبر
عاشور: مررنا بظروف أصعب من مواجهة وفاق سطيف والمونديال الحلم الأكبر

2018-10-22 00:00:00 - المصدر: جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

يرى حسام عاشور؛ قائد الأهلي، أن خبرات فريقه ستجعله يتخطى عقبة وفاق سطيف الجزائري، مشددًا على أن التأهل للنهائي لا بديل عنه.

ومن المقرر أن يتواجه الفريقين غدًا الثلاثاء،  في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر، على ملعب الثامن من مايو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مؤتمر كارتيرون – ملعب مواجهة وفاق سطيف جيد للغاية والتواضع والثقة سلاحنا

عاشور قال، خلال المؤتمر الصحفي للقاء: "الجميع جاهز للقاء، والهدف واضح وهو العودة للقاهرة بتأشيرة النهائي، جميع اللاعبين في حالة تركيز شديدة وإصرار على التأهل، وهو ما نقله اللاعبون الكبار للصغار.

"نعلم تمامًا أهمية استعادة اللقب الأفريقي الغائب منذ خمس سنوات، من أجل العودة للمشاركة في كأس العالم وهو الحلم الأكبر، لذلك جئنا من أجل تقديم أداء هجومي لتحقيق الفوز".

واختتم متحدثًا عن برودة الجو وإقامة المباراة على ملعب نجيل صناعي: " معظم لاعبي الأهلي واجهوا ظروف أصعب من هذه الظروف بكثير وتخطوها وحققوا هدفهم بالفوز والتتويج بالبطولات، وهو ما نطمح إليه في لقاء الغد للعبور لنهائي البطولة".

يذكر أن لقاء الذهاب أقيم بملعب السلام بالقاهرة، وانتهى بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة، سجلها وليد سليمان وإسلام محارب.