اخبار العراق الان

أليجري: مانشستر يونايتد ليس بوجبا فقط!

أليجري: مانشستر يونايتد ليس بوجبا فقط!
أليجري: مانشستر يونايتد ليس بوجبا فقط!

2018-10-22 00:00:00 - المصدر: جول



محمد عماد     فيسبوك      تويتر


أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس على صعوبة مواجهة مانشستر يونايتد لامتلاكه تشكيلة قوية من اللاعبين وأن خطورة الفريق لا تكمن في النجم الفرنسي بول بوجبا فقط.

وسيواجه بوجبا فريقه القديم منذ أن رحل عنه صوب مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية عام 2016 في صفقة جعلته اللاعب الأغلى في العالم وقتها.

مورينيو يستبعد العودة إلى ريال مدريد

وسيحل يوفنتوس مساء الثلاثاء ضيفًا على نظيره مانشستر يونايتد في إطار الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وعن هذه المباراة قال أليجري: "فريق مانشستر يونايتد يتميز بالقوة البدنية والفنية، إنها مباراة مهمة ونرغب في الفوز بها، فريقهم لا يمتلك بوجبا فقط هناك مارسيال وراشفورد ونحن لدينا أيضًا لاعبين صغار في مواجهتهم مثل ديبالا وبيرنارديسكي وكانسيلو وبينتاكور".

 

كما أضاف المدرب الإيطالي: "هؤلاء النجوم الصغار هم مستقبل كرة القدم، مباراة الغد ستكون بمثابة الاختبار الحقيقي لهؤلاء النجوم باللعب أمام فريق كبير في ملعب عظيم مثل هذا، مانشستر يونايتد يمتلك القوة والسرعة والفنيات لأنه فريق يلعب من أجل الفوز، بالإضافة إلى امتلاكهم لمدرب محنك مثل جوزية مورينيو".

يذكر أن يوفنتوس كان قد حقق العلامة الكاملة في أول جولتين من دوري الأبطال بالانتصار على فالنسيا الإسباني ويانج بويز السويسري، بينما سقط مانشستر يونايتد بالتعادل أمام فالنسيا وفاز على يونج بويز.