اخبار العراق الان

الاتصالات تطلق خدمة مجانية في ثلاث محافظات لخدمة الزائرين

الاتصالات تطلق خدمة مجانية في ثلاث محافظات لخدمة الزائرين
الاتصالات تطلق خدمة مجانية في ثلاث محافظات لخدمة الزائرين

2018-10-22 00:00:00 - المصدر: كل العراق


[بغداد – أين]
أطلقت وزارة الاتصالات الخدمة المجانية للهاتف اللاسلكي باتجاه شبكات الهاتف النقال في محافظات كربلاء /النجف/بابل خدمة للزائرين .

وذكرت الوزارة في بيان تلقت وكالة مل العراق [أين] نسخة منه اليوم ان " الشركة العامة للإتصالات ودعما لزوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، باشرت بتخفيض أسعار المكالمات الدولية بين العراق وجمهورية إيران الإسلامية بنسبة 50% وبشكل مؤقت خلال مدة الزيارة للفترة من ١٠/١٨ ولغاية ٢٠١٨/١١/١ .
وكانت الشركة وافقت على تفعيل خدمة الإتصال المجاني على الشبكات اللاسلكية والارضية إضافة الى فتح 15 رقماً هاتفياً للإتصال المجاني".
وأوضح، ان "هذه القرارات على ضوء إجتماع مجلس إدارة الشركة العامة للإتصالات بجلسته المنعقدة بتاريخ 16 تشرين اول 2018 وضرورة تقديم حزمة من الخدمات الاتصالاتية لزوار الإمام الحسين [عليه السلام] أهمها تخفيض أسعار المكالمات الدولية".
وتابع البيان، أن "وزارة الإتصالات ومن خلال الشركة العامة للإتصالات تعدان ما تقدمانه من خدمات شيئاً يسيراً أمام المسيرة المليونية والحشود البشرية الكبيرة التي تسير على خطى مسير الامام الحسين [ع] وهو يرسم الركائز الأساسية لبناء المجتمع".