اخبار العراق الان

نائب : جهات مشبوهة تتحدث بإسم نينوى للحصول على مناصب وزارية

نائب : جهات مشبوهة تتحدث بإسم نينوى للحصول على مناصب وزارية
نائب : جهات مشبوهة تتحدث بإسم نينوى للحصول على مناصب وزارية

2018-10-23 00:00:00 - المصدر: قناة الاتجاه


نينوى

كشفت النائب عن محافظة نينوى بسمة بسيم، اليوم الثلاثاء، عن “وجود جهات سياسية مشبوهة داخل المحافظة تتحدث بإسم نوابها دون علم النواب لغرض الحصول على مناصب وزارية في حكومة رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي”.

وقالت بسيم في بيان صدر عن مكتبها الإعلامي حصلت “الاتجاه برس” على نسخة منه,إن” هناك جهات سياسية مشبوهة داخل محافظة نينوى تتحدث باسم نوابها دون علم النواب للحصول على مناصب وزارية “. 

واشارت إلى أن “هذه الجهات لاتمثل نينوى وان من يمثل المحافظة هم الذين تصدوا ودافعوا عنها في احنك الظروف وسنستمر بالدفاع عنها “.

واضافت انه في الوقت الذي يستعد رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي الى تقديم كابينته الوزارية خلال الأيام القادمة فإن هذه الكابينة لا يوجد فيها تمثيل حقيقي لابناء محافظة نينوى المنكوبة “. 

واوضحت ان “نواب المحافظات ليس لديهم أي علم أو اطلاع عن حيثيات المفاوضات الجارية من قبل بعض الجهات المشبوهة في تسمية بعض الشخصيات لتسنم مناصب وزارية في حكومة عبد المهدي “. 

لافتة إلى أن “نواب نينوى يتحفظون عن تسمية اي شخصية مالم يتم اطلاع نواب المحافظة عن تلك الشخصيات”.

وتابعت أن “عملية اختيار شخصيات أكاديمية فقط لتمثيل نينوى غير كاف حيث أن المرحلة المقبلة تتطلب اصوات قوية في مجلس الوزراء لانتزاع حقوق نينوى المنكوبة التي سلبت  نتيجة لسياسات الحكومات المتعاقبة”.

 

KKK