اخبار العراق الان

أليجري: نستحق الفوز رغم ارتكابنا العديد من الأخطاء

أليجري: نستحق الفوز رغم ارتكابنا العديد من الأخطاء
أليجري: نستحق الفوز رغم ارتكابنا العديد من الأخطاء

2018-10-24 00:00:00 - المصدر: جول



محمد عماد     فيسبوك      تويتر


أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس على سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على مانشستر يونايتد بهدف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي استضافها ملعب أولدترافورد في إطار مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ونجح البيانكونيري بهذا الفوز في تأمين صدارة المجموعة بعد تحقيق العلامة الكاملة بالانتصار في المباريات الثلاث التي خاضها في دوري الأبطال حتى الآن.

يوفنتوس يُظهر عجز مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

وعقب المباراة قال أليجري في تصريحاته لسكاي سبورت: "لقد تعلمنا متى يكون الوقت المناسب لمهاجمة الخصم وكيفية التحكم في إيقاع المباراة، أمام جنوى توقفنا عن الهجوم مبكرًا وتراجعنا في وقت غير مناسب، في هذه المباراة أهدرنا أيضًا العديد من الفرص وكان علينا أيضًا أن نكون أسرع وارتكبنا العديد من الأخطاء".

كما أضاف المدرب الإيطالي: "لقد كسبنا العديد من الكرات الهوائية وقدم ساندرو تمريرات ممتازة بالإضافة إلى إجادته في الدفاع أيضًا، تحكمنا في إيقاع المباراة وسنحت لنا أكثر من فرصة للتسجيل في الشوط الأول".

 

أما عن غياب لاعبيه ماندجوكيتش وسامي خضيرة وإيمري تشان وسبينزولا قال مدرب البيانكونيري: "نستطيع اللعب بدون ماندجوكيتش، كان من الأهم أن نلعب الكرة من منتصف الملعب أمام مانشستر يونايتد ولا نعتمد على مهاجم صريح مثل ماندجوكيتش، مازلنا نرتكب العديد من الأخطاء أمام مرمى الخصم، علينا أن نستغل أنصاف الفرص وأن نطور من قدراتنا الهجومية".

وعن حظوظ يوفنتوس في التتويج بدوري الأبطال هذا العام قال مدرب السيدة العجوز: "الفريق تطور وأصبح لديه القدرة على قراءة المنافس والهجوم في اللحظة المناسبة كما فعلنا الليلة، أمام جنوى لم نقرأ المباراة بالشكل الصحيح، ولكن اليوم أثبتنا إننا نستطيع المضي قدمًا".