اخبار العراق الان

سعود كريري: الهلال والنصر عائدون بقوة لآسيا والنهائي ليس هدفنا!

سعود كريري: الهلال والنصر عائدون بقوة لآسيا والنهائي ليس هدفنا!
سعود كريري: الهلال والنصر عائدون بقوة لآسيا والنهائي ليس هدفنا!

2018-10-25 00:00:00 - المصدر: جول


تراجعت الأندية السعودية بشكل مفاجئ في نسخة 2018 من دوري أبطال آسيا، فقد أقصيت في أدوار مبكرة، بل وإن وصيف النسخة الماضية الهلال خرج من دور المجموعات.

وضعية لم تكن أبدًا متوقعة وطرحت العديد من التساؤلات حول مستقبل الساحرة المستديرة الخضراء قاريًا، لكن يبدو أن الثورة التي شهدتها سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة ستعيد المياه لمجاريها.

أندية المملكة أبرمت صفقات قياسية وانتدبت أسماء رنانة، بعضها صال وجال في الدوريات الأوروبية الكبرى، الأمر الذي يجعل نجم الهلال والاتحاد السابق "سعود كريري" متفائلاً جدًا بما هو قادم.

ففي حوار خص به موقع "جول" قال " أتمنى بطبيعة الحال عودة الأندية السعودية بقوة قاريًا. أرى أن الهلال يبقى المرشح الأول لبلوغ مراحل متقدمة (في دوري أبطال آسيا)، فهو الفريق صاحب الخبرة الأكبر وقد قدم مستويات جد مميزة بالغًا المباراة النهائية في السنوات الأخيرة"

ثم أضاف "نادي النصر عائد بدوره بقوة وذلك بعدما غاب خلال الموسمين الأخيرة عن مستوياته المعهودة. هناك تحسن وتطور كبير في الفريق، بالإضافة لامتلاكه الآن عددًا من المحترفين الوازنين"

أما عن الأهلي "الفريق مميز أيضًا ويقدم مردودًا طيبًا. على العموم، أتمنى ألا تكتفي الأندية السعودية ببلوغ النهائي فقط، بل تقاتل من اجل الظفر باللقب"

 فيما استبعد ذو ال38 عامًا أن يكون الاتحاد طرفًا منافسًا هذا الموسم، خاصة مع بدايته السيئة جدًا والتي تستوجب حسبه عملاً جبارًا لتجاوزها.

"من الصعب الحديث عن الاتحاد آسيويًا هذا الموسم، لا يزال ينتظره عمل كبير وذلك على المستوى المحلي قبل الإقليمي أو الدولي"

ولم يحقق المارد الأصفر في الجولات ال6 الأولى من الدوري السعودي 2018/19 سوى نقطتين من تعادلين مخيبين للآمال، ليتذيل بذلك جدول الترتيب مع نادي أحد.