اخبار العراق الان

قطع في الرباط الصليبي يبعد مصطفى ناظم عن كأس آسيا

قطع في الرباط الصليبي يبعد مصطفى ناظم عن كأس آسيا
قطع في الرباط الصليبي يبعد مصطفى ناظم عن كأس آسيا

2018-10-25 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد/ الغد برس:

اكد مدافع المنتخب الوطني وفريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي مصطفى ناظم، اليوم الخميس، اصابته بقطع الرباط الصليبي خلال مباراة المنتخب الوطني ضد السعودية ضمن منافسات بطولة السوبر كلاسيكو، الامر الذي سيبعده عن كأس آسيا.

واكد ناظم في بيان للنادي تلقت " الغد برس" نسخة منه، إن "الفحوصات الأولية التي اجراها في العاصمة بغداد للوقوف على نوع الإصابة اثبتت وجود ضرر في منطقة الركبة وبعد اجراء الفحوصات النهائية في احدى المستشفيات اللبنانية تبين وجود قطع في الرباط الصليبي".

وبين انه "سيجري يوم غداً الجمعة عملية جراحية تحت يد الجراح اللبناني الشهير أليخاندرو الفريد المتخصص في اجراء مثل هكذا عمليات لأشهر الرياضيين في احدى المستشفيات اللبنانية على ان تكون مرحلة التاهيل البدني في مؤسسة اسبيتار الطبية في قطر".

واشار الى ان "فترة غياب الرياضيين لمثل هكذا إصابات لا تزيد عن الستة أشهر بحسب رغبة جسم اللاعب على التعافي ونوعية التدريبات التي يخضع لها خلال فترة التاهيل الأولية" .

ووجه ناظم شكره وتقديره الى "إدارة نادي الشرطة واتحاد كرة القدم والجهازين الفني للمنتخب الوطني ونادي الشرطة للتواصل الدائم معه لمعرفة اخر مستجدات الفحوصات والتي منحته حافز اكبر لتجاوز هذه المِحنة والعودة من جديد الى الملاعب".