اخبار العراق الان

نجم ليفربول السابق: محمد صلاح سعيد في ليفربول ولا يرغب في الرحيل

نجم ليفربول السابق: محمد صلاح سعيد في ليفربول ولا يرغب في الرحيل
نجم ليفربول السابق: محمد صلاح سعيد في ليفربول ولا يرغب في الرحيل

2018-10-26 00:00:00 - المصدر: جول



محمد عماد     فيسبوك      تويتر


اعترف ديرك كاوت المهاجم السابق لفريق ليفربول بإعجابه بقدرات النجم المصري محمد صلاح وسعادته بمقابلته بشكل شخصي للمرة الأولى.

وقال كاوت: "محمد صلاح سعيد بالتواجد في ليفربول ويخطط للبقاء هنا لفترة طويلة وقيادة ليفربول للتتويج بالبريميرليج".

كلوب: على صلاح أن يشكر الفريق

ويخوض محمد صلاح موسمه الثاني في قلعة أنفيلد بعد أن قدم موسمًا استثنائيًا بإحرازه 44 هدفًا في مختلف المسابقات ليتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج وهداف المسابقة فضلًا عن احتلاله المركز الثالث كأفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وأفضل لاعب في أوروبا من قبل الاتحاد الأوروبي "ويفا".

اللاعب البالغ من العُمر 26 عامًا والذي يلتزم بعقد مدته خمس سنوات مع الريدز أصبح أسرع لاعب في تاريخ الفريق يصل إلى هدفه رقم 50.

 

وعن تألق اللاعب ومقابلته للمرة الأولى تحدث النجم الهولندي ديرك كاوت إلى الموقع الرسمي لفريقه الأسبق وقال: "لقد تحدثت مع صلاح يوم الأربعاء عقب مباراة النجم الأحمر، هو فتى رائع، الجميع يرى إنه لاعب رائع من خلال المدرجات أو شاشات التلفاز، ولكن لا يرى الجميع شخصيته اللطيفة عن قرب، هو سعيد بالتواجد في الأنفيلد في الوقت الحالي، الجميع هنا يكن إليه الاحترام لذلك فهو يشعر بالسعادة هنا".

كما أضاف كاوت: "مع محمد صلاح تحول أمر التتويج بالبريميرليج من مجرد تمني إلى إيمان بقدرات الفريق في تحقيق اللقب الغائب لسنوات، نفس الأمر حدث معي في فاينورد عندما توجنا باللقب بعد فترة غياب طويلة".

وعن الشراكة الهجومية بين محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو قال: "صلاح يشعر بسعادة بالغة مع فيرمينو، هو مهاجم يهتم بلعب كرة القدم والتعاون مع زملائه والفوز بالألقاب، لذلك من الممتع لصلاح اللعب بجوار مثل هؤلاء المهاجمين غير الأنانين والذين يساعدون صلاح على التواجد في مناطق تسمح له بإحراز المزيد من الأهداف".