اخبار العراق الان

فيديو - مرتضى منصور ينتقد اتحاد الكرة والأهلي بسبب السوبر السعودي ويشكر آل الشيخ

فيديو - مرتضى منصور ينتقد اتحاد الكرة والأهلي بسبب السوبر السعودي ويشكر آل الشيخ
فيديو - مرتضى منصور ينتقد اتحاد الكرة والأهلي بسبب السوبر السعودي ويشكر آل الشيخ

2018-10-27 00:00:00 - المصدر: جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أكد مرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك، أن علاقته بتركي آل الشيخ؛ مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، لن تتأثر بعدما تم استبعاد الأبيض واعتماد مشاركة الأهلي في السوبر المصري السعودي.

وكان آل الشيخ قد أعلن أول أمس الخميس، أن الأهلي هو من سيواجه اتحاد جدة على كأس الملك سلمان، بعدما تم تحديد موعد للقاء مناسب للمارد الأحمر. محامي الزمالك: لا توجد أزمة مع المحمدي واللاعب يتفهم الوضع

مرتضى قال، خلال فيديو نشره الحساب الرسمي للقلعة البيضاء: "ما حدث مقصود به الإساءة للعلاقات بيني وبين تركي آل الشيخ، لكن هذا لن يحدث، ذهبنا للسعودية وواجهنا الهلال من أجل إنقاذ موقف لا أكثر، عندما اعتذر الأهلي واشترط تأجيل بعض مبارياته حتى يخوض اللقاء، وعلى الرغم من أن الظروف السابقة لم تتغير ولا يزال لديه ضغط مباريات في الدوري والكأس والبطولة العربية ودوري الأبطال إلا أنه تراجع وقرر مواجهة اتحاد جدة، لأنه خاف من ملاقاة الهلال، أنقذنا الموقف لأن الكأس كان على شرف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

"المباراة المقبلة من المفترض أن تجمع بين بطلي الكأس أي الزمالك واتحاد جدة، والأهلي الثامن في الكأس لأنه خرج على يد الأسيوطي من دور الثمانية، وبمنطق عدلي القيعي وسيد عبد الحفيظ فإن سموحة هو الأحق بمواجهة اتحاد جدة لأنه وصيف الدوري، لكن ليس لدينا مشكلة ولسنا غاضبين".

أضاف: "العلاقة بيني وبين تركي آل الشيخ علاقة صداقة أبدية، ولن يخربها أحد، راضون بقرار الاتحاد السعودي، لكن الاتحاد المصري متأمر ويده مرتعشة تجاه الأهلي، والزمالكاوية المتواجدون في اتحاد الكرة لا دور لهم.

"أشكر تركي آل الشيخ على الدعم المادي وحسن الاستقبال في السعودية، والمبنى الاجتماعي كما هو باسم تركي آل الشيخ، لأنه أعطى للنادي أكثر من أبنائه رغم أهلاويته، ونتمنى أن المباراة لا تشهد سب لآل الشيخ حتى لا نعود للخلف".

واختتم: "غاضب قليلًا، لكن هذه إرادة ربنا، ولا نضمن إذا خضنا المباراة ما سيحدث، أود أن أؤكد أن علاقتنا بالسعودية قوية، والأهلي اعترض من قبل على مشاركة الزمالك كونه مركز رابع في الدوري والآن سنواجه بطل كأس السعودية وهو الثامن في كأس مصر، وقالوا أنها بطولة غير مهمة، وللأسف الإعلام جعل منها كأس العالم على الرغم من أنه عندما واجه الزمالك فريق الهلال كان هناك حالة تعتيم وكأننا لعبنا بعمر مكرم، هدفهم فقط هدم الزمالك".

ومن المقرر أن تقام المباراة في 27 من نوفمبر بعدما ينتهي المارد الأحمر من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المحدد له يومي 2 و9 من الشهر ذاته.

يذكر أن الزمالك كان قد توج بطلًا لكأس عبد الفتاح السيسي بعدما تغلب على الهلال بثنائية مقابل هدف وحيد، على ملعب جامعة الملك سعود.

QFdAvJy9Csw