اخبار العراق الان

التهم تلاحق كريم الأحمدي قبل استغناء اتحاد جدة عنه

التهم تلاحق كريم الأحمدي قبل استغناء اتحاد جدة عنه
التهم تلاحق كريم الأحمدي قبل استغناء اتحاد جدة عنه

2018-10-29 00:00:00 - المصدر: جول



أحمد رفعت    فيسبوك      تويتر

تفكر إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة نواف المقيرن، في إجراء عملية تغيير كبير في محترفي النمور، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الاتحاد يمر بفترة صعبة خلال الوقت الحالي، حيث لم يستطيع أن يحقق أي فوز من بداية الموسم الجاري، حيث يتذيل الفريق ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

رئيس الهلال مستنجدًا بآل الشيخ: اتحاد الكرة يعاقبنا وسنقف ضد إجحافه

وأشارت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن إدارة الاتحاد قررت الاستغناء عن 7 محترفين من أصل 8 في الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقررت إدارة الاتحاد الإبقاء فقط على التشيلي كارلوس فيلانويفا، والاستغناء عن السبعة الآخرين وهم "البرازيليون تياغوا كارليتو وجوناس دي سوزا ويندرسون أوليفيرا وروماريو دا سيلفا، والأسترالي ماتيو غورمان والصربي ألكسندر بيزيتش والمغربي كريم الأحمدي".

وأكدت الصحيفة المغربية على أن إدارة نادي الاتحاد، اتهمت محترفي الفريق بالفشل الذريع، حيث لم يقدموا الأداء المطلوب منهم، واعتبروا أن التعاقد معهم كانت فكرة غير موفقة.

أندية صينية وأمريكية تنافس الهلال على المغربي بوصوفة

الأحمدي لديه اتهامات خاصة، وهي أنه يقصر في الواجبات الدفاعية والهجومية كلاعب وسط، وفشل الفريق في تسجيل سوى 7 أهداف سببه تقصير في خط الوسط الذي يلعب فيه اللاعب المغربي.