اخبار العراق الان

أليجري: الفوز ليس جيدًا بشكل كافي

أليجري: الفوز ليس جيدًا بشكل كافي
أليجري: الفوز ليس جيدًا بشكل كافي

2018-11-04 00:00:00 - المصدر: جول



إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

تحدث المدير الفني الإيطالي، ماسيمليانو أليجري عن فوز يوفنتوس على حساب كالياري في الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي.

أليجري رأى أن الفوز لم يكن جيدًا كافية، من أجل تحقيق السيدة العجوز الفوز خاصة بعد تقدمه المبكر بهدف في الثانية الـ44 من بداية اللقاء.

وعلق أليجري على اللقاء بعد نهاية المباراة: "لقد دافعنا جيدًا، وكان من الممكن أن نتلقى الكثير من الأهداف وخاطرنا بالتأخر في تأمين النتيجة حتى الدقيقة 85".

وتابع: "نعمل بقوة من أجل تفادي تلك الأمور، ليس هذا جيدًا بشكل كافي، لم نسجل الهدف الثاني لنحافظ على اللقاء، ليس علينا أن نظهر بهذا الشكل فأحيانا لن نسجل هدف ثاني وثالث".

وعن إصابة دوجلاس كوستا: "لديه بعض الآلم في الفخذ، وقررنا عدم المخاطرة، كواردادو قدم أداء جيد، وكذلك بنتانكور، نعرف قدراته وأنه يحتاج لمزيد من الوقت".

وأردف عن بيانيتش: "لقد تعب أيضًا وشعر بمشاكل في الركة، وكذلك ماتويدي الذي شعر بالأرهاق، كان علينا أن نكون أكثر حدة اليوم، الشيء الأهم الآن للجميع هو تحسين التحرك في الحالة الدفاعية يجب أن يتعاون الجميع".

واختتم عن فشل رونالدو في التسجيل اليوم: "أنه دائمًا قائد ولاعب غير عادي، لقد صنع هدف كواردادو، وأعطاه الكرة في قدمه، هناك دائمًا لاعبين الذين يظهرون في اللحظات الحاسمة سواء بتسجيل أو صناعة هدف".

ويبدأ يوفنتوس للقاء مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، وعينه على الفوز من أجل ضمان التأهل الرسمي.