اخبار العراق الان

الأهلي: ننسق من الآن لتأمين البعثة في تونس وسنتطمئن على كافة الجماهير

الأهلي: ننسق من الآن لتأمين البعثة في تونس وسنتطمئن على كافة الجماهير
الأهلي: ننسق من الآن لتأمين البعثة في تونس وسنتطمئن على كافة الجماهير

2018-11-04 00:00:00 - المصدر: جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أكد محمد سراج الدين؛ عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، أن اتصالات المجلس جارية مع مسئولي مصر وتونس، لتأمين بعثة الفريق وجماهيره في تونس.

ويستعد المارد الأحمر للسفر إلى تونس لمواجهة الترجي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له التاسع من نوفمبر الجاري.

الاتحاد التونسي يطالب كاف بمعاقبة أزارو والحكم الجزائري ويستاء من الأهلي

سراج الدين تفاعل مع إحدى مشجعات الشياطين الحمر، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي طالبته بمضاعفة الإجراءات الأمنية في تونس.

وكتب عضو مجلس القلعة الحمراء: "متابعين الموضوع من الصبح وفي اتصالات تمت مع المسؤولين في مصر وتونس ان شاء الله هنتطمن على جماهيرنا لحد ما كله يرجع بالسلامة".

وكان لقاء الذهاب أول أمس الجمعة، قد انتهى بفوز الأهلي بثلاثية، سجلها وليد سليمان (هدفين من ضربتي جزاء) وعمرو السولية مقابل هدف وحيد لفريق الدم والذهب، أحرزه يوسف البلايلي (ضربة جزاء)، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الشعباني يشن هجوماً عنيفاً على الحكم والكاف بعد الخسارة من الأهلي

الجهاز الفني للترجي قد أبدى اعتراضات واسعة على قرارات الجزائري مهدي عبيد؛ حكم اللقاء، والذي احتسب ركلتي جزاء أحرز منهما الأهلي هدفين بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

وكذلك حدثت مناوشات عقب اللقاء، حيث اعتدى أحد لاعبي الترجي على الفرنسي باتريس كاريترون؛ المدير الفني للشياطين الحمر، وفقًا لما أكده المدرب، بالإضافة إلى أحداث الشغب التي حدثت في المدرجات بين جمهور الفريقين عقب صافرة النهاية.