اخبار العراق الان

تسيير أول رحلة جوية مباشرة بين مطاري السليمانية والشارقة الدوليين

تسيير أول رحلة جوية مباشرة بين مطاري السليمانية والشارقة الدوليين
تسيير أول رحلة جوية مباشرة بين مطاري السليمانية والشارقة الدوليين

2018-11-06 00:00:00 - المصدر: رووداو


رووداو – أربيل

بدأت اليوم الثلاثاء، 6 تشرين الثاني، 2018، أول رحلة جوية مباشرة بين مطاري السليمانية والشارقة الدوليين، لتستمر الرحلات بمعدل رحلتين كل أسبوع.

وأفاد قسم العلاقات العامة والإعلام في مطار السليمانية الدولي في بيان حصلت شبكة رووداو الإعلامية بأنه "بدأت اليوم أول رحلة مباشرة بين مطار السليمانية الدولي ومطار الشارقة الدولي في الإمارات عن طريق شركة العربية للطيران".

وأوضح البيان أنه "من المقرر أن يكون جدول الرحلات المقدمة من هذه الشركة في يومي الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع".

وكانت "العربية للطيران"، وهي أكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قد أعلنت في منتصف الشهر الماضي عن إطلاق رحلاتها المباشرة إلى مدينة السليمانية انطلاقاً من مركزها الرئيسي في الشارقة بمعدل رحلتين أسبوعيتين وتستغرق كل رحلة بين المدينتين ثلاث ساعات.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"، عادل العلي: "إننا سعداء للغاية بإطلاق رحلاتنا الجديدة إلى مدينة السليمانية، رابع وجهاتنا في العراق بعد بغداد والنجف وأربيل. ونؤكد بهذه المناسبة مواصلة العمل على تحسين الربط الجوي بين العراق ودولة الإمارات العربية المتحدة في ضوء استمرار التنامي التجاري بين البلدين".

وأضاف: "يعتبر إطلاق هذه الوجهة الجديدة دليلاً ملموساً على التزام ’العربية للطيران‘ بتوفير أفضل خدمات السفر الجوي بتكلفة معقولة لقاعدة عملائنا المتنامية باستمرار".

وبهذا تصبح السليمانية رابع وجهات "العربية للطيران" في العراق والوجهة 152 للناقلة على مستوى العالم.