English | كوردى

التجارة تعلن تشكيل لجنة لدراسة وضع البطاقة التموينية والمبالغ المخصصة لشراء مفرداتها


التجارة تعلن تشكيل لجنة لدراسة وضع البطاقة التموينية والمبالغ المخصصة لشراء مفرداتها

2018/11/10 | 23:13

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- النور نيوز/ اقتصادية

أكد وزير التجارة محمد هاشم العاني، السبت، تشكيل لجنة عالية المستوى لدراسة وضع البطاقة التموينية والمبالغ المخصصة لشراء مفرداتها.

وقالت وزارة التجارة في بيان تلقى “النور نيوز”، إن “العاني تحدث عن عدد من الاجراءات لزيادة التخصيصات المالية لشراء مفردات البطاقة التموينية وزيادة مفرداتها فضلا تحسين نوعياتها من خلال الاتفاق مع مناشئ عالمية، وشكل لجنة عالية المستوى لدراسة وضع البطاقة التموينية والمبالغ المخصصة لشراء المفردات الغذائية”.

وأشار العاني، إلى أن “خارطة الطريق الجديدة تتضمن طلب زيادة التخصيصات المالية لشراء المفردات الغذائية على مدار عام كامل بعد ان كانت توزع خلال السنوات الاخيرة لمدة ستة اشهر فقط بسبب قلة التخصيصات المالية”، ووعد بالعمل على “تضمين ذلك في قانون الموازنة العامة”.

انشر على مواقع التواصل !

Post Views: 0

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (التجارة تعلن تشكيل لجنة لدراسة وضع البطاقة التموينية والمبالغ المخصصة لشراء مفرداتها) نشر أولاً على موقع (النور نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (التجارة تعلن تشكيل لجنة لدراسة وضع البطاقة التموينية والمبالغ المخصصة لشراء مفرداتها) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النور نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا