اخبار العراق الان

تعرف على نتائج انتخابات اتحاد الطائرة

تعرف على نتائج انتخابات اتحاد الطائرة
تعرف على نتائج انتخابات اتحاد الطائرة

2018-11-11 00:00:00 - المصدر: عين العراق نيوز


بغداد/.. اسفرت انتخابات الاتحاد العراقي المركزي لكرة الطائرة عن فوز مناف فاضل وسوادي حسين وجميل عزيز وحبيب علي وصبيح حنتوش وحمزة عبد العباس واحمد مهدي وعبد الكريم عبد العباس.

وجرت الانتخابات التي اقيمت على جولتين في المركز الثقافي النفطي بالعاصمة بغداد، وبحضور 55 عضوا يمثلون الهيئة العامة لاتحاد اللعبة والبالغ عددها 55 شخصا.

وفاز في الجولة الاولى مناف فاضل وسوادي حسين وجميل العبادي وحبيب علي وصبيح حنتوش، فيما فاز في الجولة الثانية كلا من حمزة عبد العباس واحمد مهدي وعبد الكريم عبد العباس.

وحصل جميل عزيز على 33 صوتا وحبيب علي على 32 صوتا وصبيح حنتوش على 30 صوتا ومناف فاضل وسوادي حسين على 28 صوتا لكل منهما وحمزة عبد العباس على 24 صوتا واحمد مهدي على 20 صوتا وعبد الكريم عبد العباس على 19 صوتا، وسيتم توزيع المناصب في الاجتماع الرسمي الاول للاتحاد وخلال مدة زمنية اقصاها 15 يوما.

ولم يتمكن كلا من عبد الله نجم وابراهيم مزهر وعلاء حسين وعلاء شاكر واحمد غازي وشوان خالد وخالد بشير وعلي محسن ومحمد حمادي وعلي يعقوب من الحصول على الاصوات التي تؤهلهم للفوز بأحد المناصب في الهيئة الادارية الجديدة لاتحاد اللعبة.انتهى أ د