اخبار العراق الان

السلطات الامنية في السليمانية تصدر توضيحا بشأن فيديو احدث ضجة

 السلطات الامنية في السليمانية تصدر توضيحا بشأن فيديو احدث ضجة
السلطات الامنية في السليمانية تصدر توضيحا بشأن فيديو احدث ضجة

2018-11-13 00:00:00 - المصدر: شفق نيوز


شفق نيوز/ اعلنت شرطة محافظة السليمانية في اقليم كوردستان يوم الثلاثاء عن القاء القبض على شخصين قاموا بالاعتداء بالضرب المبرح على شخص اخر امام معرض لبيع السيارات، مشيرة الى ان المعتدى عليه متورط بجريمة قتل.
وتداول ناشطون ومدونون على مواقع التواصل الاجتماعي في المحافظة تسجيلا فيديويا احدث ضجة داخل المجتمع في السليمانية اذ ظهر فيه شخص وقد غطت الدماء اغلب جسده وهو مرمي على الارض.

وقالت الشرطة في بيان اليوم، ان شخصين يحملان امر القاء قبض من شرطة محافظة كركوك، قدموا الى السليمانية لتنفيذ الامر بحق المطلوب، مبينة ان الشخصين وبالتعاون مع شرطة واسايش السليمانية ارادوا القاء القبض على المطلوب والمتورط بجريمتي قتل اضافة الى انه مطلوب لشرطة كركوك وفق المادة 14 المتعلقة بالمخدرات والمادة 406 من قانون العقوبات العراقي.
واضاف البيان ان الشخصين قد اعلموا قوات الامني الاسايش مسبقا انه في حال مشاهدة الشخص المطلوب سيبلغون مفارز الامن، وعند ذهابهم الى ما يسمى "معارض العلوج" وقعت اعينهما على الشخص المطلوب ليتشاجرا معه ولم يسعفهما الوقت لابلاغ الاسايش.
.وتابع البيان ان الشخص الجريح صادرة بحقه مذكرتي القاء قبض من شرطة محافظة كركوك، مشيرا الى ان الاشخاص الثلاثة وهم جميعهم من اهالي محافظة كركوك تم القاء القبض عليهم.