اخبار العراق الان

وزيرا الشباب والصناعة يبحثان كيفية تذليل العقبات التي يتعرض لها نادي الصناعة

وزيرا الشباب والصناعة يبحثان كيفية تذليل العقبات التي يتعرض لها نادي الصناعة
وزيرا الشباب والصناعة يبحثان كيفية تذليل العقبات التي يتعرض لها نادي الصناعة

2018-11-14 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد/ الغد برس:

بحث وزير الشباب والرياضة والصناعة والمعادن احمد العبيدي وصالج الجبوري، اليوم الأربعاء، كيفية تذليل العقبات التي يتعرض لها نادي الصناعة.

وقالت وزارة الشباب في بيان تلقت "الغد برس" نسخة منه، إن "وزير الشباب والرياضة احمد رياض العبيدي، برفقة وزير الصناعة والمعادن صالح عبد الله الجبوري التقى إدارة نادي الصناعة وتباحثا معهم كيفية تذليل العقبات التي تعترض مسيرة عملهم، لاسيما الجانب المالي المتعلق بالمبلغ المخصص من قبل وزارة الصناعة لدعم أنشطة النادي".

وأكد العبيدي سعي وزارته الى "إيجاد حلول مشتركة على وفق القوانين النافذة واللوائح المعمول بها كوننا رياضيون وديمومة العمل من أولوياتنا، وبالنسبة لنادي الصناعة وجهنا خطاباً رسمياً فيما سبق أوضحنا فيه عدم تدخلنا في إنتخاباته والهيئة العامة هي صاحبة القرار بهذا الشأن، وإذا ما حدثت إشكالات هنا أو هناك علينا الجلوس على طاولة حوار ليتم حلها دون ان تؤثر على سير العمل".

وأردف قائلاً "لي الشرف ان أكون ضيفاً على اخي وزير الصناعة والمعادن مع إدارة نادي الصناعة لحل المشاكل العالقة ومعالجتها، ونقدم دعمنا الكامل من أجل عودة النادي لسابق عهده".

من جهته قال وزير الصناعة صالح الجبوري "تشرفنا بزيارة وزير الشباب والرياضة وإدارة نادي الصناعة معاً، ونعَٓضد رأي وزير الشباب والرياضة بوجوب الجلوس على طاولة واحدة واتخاذ الحوار طريقاً للحل، لذا سيتم إلغاء الأوامر الإدارية السابقة التي تتعلق بالنادي، وتشكيل لجنة مشتركة بين النادي ووزارة الصناعة والمعادن للوصول الى حل يرضي جميع الأطراف بشأن المشاكل الفنية والإدارية، و سنقوم بزيارة مشتركة مع وزير الشباب والرياضة للاطلاع على النادي ومنشآته الرياضية".

وفِي ختام اللقاء قدمت ادارة نادي الصناعة شكرها وتقديرها لـ"وزيري الشباب والرياضة والصناعة والمعادن لسعيهما تذليل العقبات التي تعترض مسيرة النادي وتفهمهما لما تم طرحه عليهما من قبل الإدارة".