الشرطة يختتم تحضيراته لمواجهة حيفا على اديم الصناعة ضمن كأس العراق


الشرطة يختتم تحضيراته لمواجهة حيفا على اديم الصناعة ضمن كأس العراق

2018/11/15 | 20:38 - المصدر: الغد برس

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/ الغد برس:اختتم فريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي، اليوم الخميس، تدريباته اليومية على ملعب البرج في جامعة بغداد تحضيراً لمواجهة فريق حيفا ظهر يوم غد الجمعة على ملعب الصناعة في اياب دور الــ32 لبطولة كاس العراق.

وذكر المدير الفني للفريق نيبوتشا يوفوتيش في بيان تلقت "الغد برس"، نسخة منه، ان "مباريات بطولة كاس العراق لها اهمية كبيرة وتعتبر فرصة كبيرة لمنح اللاعبين الشباب في الفريق للمشاركة بالمباريات مما يعطي لكرة الشرطة اضافة كبيرة في المستقبل".واضاف ان "المنافسة على لقب بطولة كاس العراق يعتبر طموحا مشروعا للجهاز الفني لا يقل بشيء عن طوحنا في الدخول في المنافسة المحتدمة في مسابقة الدوري الممتاز للحصول على لقب الدوري".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الشرطة يختتم تحضيراته لمواجهة حيفا على اديم الصناعة ضمن كأس العراق ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الشرطة يختتم تحضيراته لمواجهة حيفا على اديم الصناعة ضمن كأس العراق ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).



واصل القراءة على الغد برس


Sponsored Links