اخبار العراق الان

نتنياهو يعلق على احتمالية عقد انتخابات مبكرة في إسرائيل

 
                          نتنياهو يعلق على احتمالية عقد انتخابات مبكرة في إسرائيل
نتنياهو يعلق على احتمالية عقد انتخابات مبكرة في إسرائيل

2018-11-16 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم - متابعة

نفى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الجمعة، ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول التوجه لعقد انتخابات مبكرة، فيما شدد على ضرورة الحفاظ على الحكومة اليمينية.

ونقلت "هيئة البث الإسرائيلية"، عن نتنياهو قوله إن "الأخبار التي تتحدث عن الذهاب إلى انتخابات مبكرة كاذبة، ويجب الحفاظ على بقاء الحكومة اليمينية".

وكانت "القناة العاشرة" الإسرائيلية قد ذكرت، اليوم الجمعة، أنه "سيتم تحديد يوم الأحد المقبل موعد انتخابات مبكرة في إسرائيل بعد التوافق بين رؤساء أحزاب الائتلاف الحكومي".

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، قد أعلن، أول من أمس الأربعاء، استقالته من منصبه، على خلفية اتفاق وقف إطلاق النار مع غزة.

وذكر الوزير الإسرائيلي، في مؤتمر نقل على الهواء مباشرة، أن "اتفاق وقف إطلاق النار في غزة هو بمثابة استسلام إسرائيل للإرهاب".

وتابع ليبرمان "رفضت التسوية مع حماس لأنها تمنحنا هدوءا على المدى القصير وتدعم الإٍرهاب".

كما دعا لإجراء انتخابات مبكرة، قائلا "حان الوقت لتبكير موعد الانتخابات"، مضيفا "ليست سرا الخلافات التي سادت بيني وبين رئيس الحكومة وأنا اليوم أعلن استقالتي من وزارة الدفاع".

بغداد اليوم- بغداد يتوجه رئيس الجمهورية برهم صالح، غداً السبت، الى العاصمة الإيرانية طهران في زيارة رسمية. وذكر ابيان رئاسي تلقته (بغداد اليوم)، إن "رئيس الجمهورية برهم صالح سيتوجه يوم غد السبت، مع الوفد المرافق له الى العاصمة ال

بغداد اليوم- بغداد كشف عضو مجلس النواب عن كتلة الصادقون النيابية، الجناح السياسي لحركة عصائب أهل الحق، الجمعة (16 تشرين الثاني 2018)، عن العدد المخصص من الحمايات لكل نائب. وقال العبودي عبر حسابه في تويتر، إن "الراتب ليس 9 مليون بل اقل من ذ

بغداد اليوم-اربيل أعلن رئيس قائمة الحزب الديمقراطي في برلمان الإقليم، وعضو المجلس القيادي للحزب، هيمن هورامي، الجمعة، 16 تشرين الثاني، 2018، انطلاق محادثات تشكيل الحكومة مع الاتحاد وحركة التغيير الكردية "غوران" يوم غد السبت. وقال