English | وظائف



فيرون: مانشستر يونايتد لم يجد المدير الفني الصحيح بعد

2018/11/18 | 15:16

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- علي رفعت    فيسبوك      تويترانتقد الأرجنتيني خوان فيرون نجم فريق مانشستر يونايتد وتشيلسي السابق إدارة الشياطين الحمر بسبب تراجع الفريق في السنوات الأخيرة.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها فيرون لصحيفة "سوكركس" وأكد خلالها أن الإدارة فشلت في إيجاد بديل للمدرب المخضرم أليكس فيرجسون حتى يومنا هذا.

سحر الأبطال وعودة الروح - هل بات مستقبل مورينيو في مأمن مع مانشستر؟ اختيارات المحررين جول 50 | "لما لا نفوز به هذا الموسم؟" - ماني يحلم بتحقيق دوري أبطال أوروبا جول 50 لعام 2018 | القائمة الكاملة لأفضل اللاعبين في العالم لوكا مودريتش: من لاجئ إلى الأفضل في العالم جول 50 | ميسي أم رونالدو - من كان الأفضل في 2018؟

وقال فيرون: "لقد عانوا كثيرًا من بعد رحيل السير أليكس فيرجسون، لم يستطيعوا أن يجدوا الطريق الصحيح من بعدها، لقد مر عليهم الكثير من التغيرات".

وأضاف: "بكل وضوح مانشستر سيتي لديهم فكر واضح، بينما مانشستر يونايتد يعاني من أجل إيجاد فكرة أو الإبقاء على شخصية الفريق منذ رحيل فيرجسون".

🔵 لاتسيو يقترب من ضم دارميان في يناير⭕️ المدافع الإيطالي يعاني من التجميد مع مانشستر يونايتد منذ فترة طويلة pic.twitter.com/Adnn0K8RyG

— جول العربي - Goal (@GoalAR) ١٧ نوفمبر ٢٠١٨الأمر واضح، مانشستر يونايتد لم يستطع أن يجد المدير الفني المناسب منذ رحيل السير أليكس فيرجسون".

مانشستر يونايتد لا يمر بأفضل مواسمه في الموسم الجاري، حيث تعد انطلاقة الفريق في الدوري الإنجليزي هي الأسوأ منذ انطلاق البريميرليج.

أفكار فالفيردي بين رضا الجمهور وإرضاء النفس

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل في الوقت الحالي المركز الثامن بجول الترتيب برصيد 20 نقطة بالتساوي مع واتفورد وبرونموث أصحاب المركز السادس والسابع.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (فيرون: مانشستر يونايتد لم يجد المدير الفني الصحيح بعد) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (فيرون: مانشستر يونايتد لم يجد المدير الفني الصحيح بعد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).










Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ مجلس النواب يرفع جلسته إلى يوم الخميس القادم

⋙ الحلبوسي يدعو الوزراء الجدد لحضور جلسة الخميس لاداء اليمين

⋙ البرلمان يصوّت على مرشحي وزارات التخطيط والتعليم والثقافة

⋙ العلاقات النيابية تستضيف مسؤولي الخارجية لمناقشة إعدام العراقيين في الكويت

⋙ تجدد التظاهرات في البصرة ضد محافظها

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو.. نشرة اخبار| الواحدة |2018/12/18

⋙ شاهد بالفيديو.. تابعوا معنا نشرة الرابعة من قناة دجلة الفضائية

⋙ بالصور .. مياه الامطار تغمر حياً في بغداد والاهالي تناشد


الأكثر شيوعا