اخبار العراق الان

موعد مباراة انجلترا وكرواتيا ومعلومات البث المباشر

موعد مباراة انجلترا وكرواتيا ومعلومات البث المباشر
موعد مباراة انجلترا وكرواتيا ومعلومات البث المباشر

2018-11-18 00:00:00 - المصدر: بي ان سبورت


اشترك لمشاهدة البث المباشر لمباراة انجلترا وكرواتيا 

قمة المجموعة الرابعة ستكون في ويمبلي حيث ستجري مباراة انجلترا وكرواتيا الأخيرة ضمن دور المجموعات في هذه المجموعة حيث ستتاح لكم مشاهدتة البث المباشر عبر قنوات beIN SPORTS وعبر الانترنت بواسطة خدمة CONNECT.

تتصدر المجموعة حالياً إسبانيا برصيد 6 نقاط أمام إنجلترا الثانية برصيد 4 نقاط وكرواتيا الثالثة بذات الرصيد. علماً أن إسبانيا أنهت مبارياتها.

وتحتاج إنجلترا إلى فوز أكيد للتأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة، اما في حال خسارتها أو تعادلها بأي نتيجة إيجابية فيعني ذلك هبوطها إلى المستوى الثاني للمسابقة.

يذكر أنه في حال التعادل في النقاط فإنه يعمل بنظام المواجهات المباشرة وكانت نتيجة الذهاب بين المنتخبين في زغرب خلف أبواب موصدة انتهت بالتعادل السلبي.

وتملك كرواتيا بدورها حظوظ التأهل في حال فازت، كما قد تهبط في حال تعادلت بنتيجة سلبية أو خسرت.

ويتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الأربع في المستوى الأول الى نهائيات تقام بين الخامس من حزيران/يونيو المقبل والتاسع منه. وتخوض المنتخبات الأربعة مباراتي نصف نهائي، ويتأهل الفائزان لخوض مباراة نهائية، بينما يلتقي المنتخبان الخاسران في مباراة لتحديد المركز الثالث.

مباراة انجلترا وكرواتيا الشيقة ستكون متاحة عبر قناة HD1 في بث مباشر في تمنام الساعة الخامسة مساء كما أنها متاحة لمشتركي خدمة CONNECT عبر الانترنت.