اخبار العراق الان

أجيري: مروان محسن الأفضل في مصر ولا بد أن يحترف في إسبانيا

أجيري: مروان محسن الأفضل في مصر ولا بد أن يحترف في إسبانيا
أجيري: مروان محسن الأفضل في مصر ولا بد أن يحترف في إسبانيا

2018-11-21 00:00:00 - المصدر: جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أشاد المكسيكي خافيير أجيري؛ المدير الفني لمنتخب مصر، إشادة خاصة بمروان محسن؛ مهاجم الفراعنة والأهلي، مؤكدًا أنه كان أفضل لاعبي مصر خلال كأس العالم روسيا 2018.

ويتعرض مروان خلال الفترة الحالية لهجوم شديد وانتقادات حول أدائه مع المنتخب، وسط اعتراضات من الكثيرين على مشاركته أساسيًا مع الفراعنة، في حين يجلس بديلًا في الأهلي.

خافيير أجيري - مصر بين عباءة الواقعية المملة والمتعة المطلوبة

أجيري قال، خلال لقائه على قناة "أون سبورت": "لا أرى أن هناك أزمة في المهاجمين في مصر، أحرزنا 15 هدفًا منها ثلاثة في تونس وهذا ليس سهلًا، بل أنني سعيد بالمهاجمين الذين أمتلكهم".

أضاف: "لا أقرأ الصحف ولا أتابع التليفزيون، هذه طبيعتي، أركز فقط على اللاعبين، شاهدت مروان محسن في كاس العالم، وكان أدائه غير عادي وكان أفضل لاعبي مصر بالمونديال والأفضل بالدوري المصري، بالنسبة لي هو يؤدي مهمته بنجاح وإذا استمر على أدائه هذا سيتواجد دائمًا في منتخب مصر.

"الأمر بالنسبة لي ليس بتسجيل الأهداف، مروان أفضل لاعب في الهجوم على الخصم، فمثلًا أمام أوروجواي بالمونديال كان يستقبل الكرات وأعجبت بقوته وقتها رغم عدم علمي وقتها أنني سأدرب مصر، وأرى أنه لا بد أن يلعب في إسبانيا أو أحد الدوريات الكبرى".

يذكر أن مروان محسن شارك أساسيًا مع الفراعنة خلال كأس العالم 2018 إلا أنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف، في الوقت الذي سجلت به مصر هدفين فقط خلال الثلاث مباريات، كانا في مرمى روسيا والسعودية، سجلهما محمد صلاح.