اخبار العراق الان

مجدي عبدالغني : وكلاء اللاعبين يحكمون الأهلي والفريق يحتاج لاعبين أفضل

مجدي عبدالغني : وكلاء اللاعبين يحكمون الأهلي والفريق يحتاج لاعبين أفضل
مجدي عبدالغني : وكلاء اللاعبين يحكمون الأهلي والفريق يحتاج لاعبين أفضل

2018-11-23 00:00:00 - المصدر: جول



ماجد جزر    فيسبوك      تويتر

عبر مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ولاعب الأهلي الأسبق، عن عدم الرضا حالياً بما يدور داخل جدران النادي بسبب التخبط الإداري الكبير.

وفي تصريحات تلفزيونية أكد عبدالغني أن الأمور داخل النادي الأهلي ليست مقبولة، خاصة وأن فريق الكرة لا توجد به أي خطة للإصلاح من جانب الإدارة ويسير من سيئ لأسوأ.

وحول إقالة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون أكد أنها لن تكفي لتصحيح الأمور، وذلك  لعدم وجود لاعبين على نفس مستوى وطموح النادي.

 وأوضح عبدالغني أن الأهلي نادي بطولة يجب أن يملك لاعبين على أعلى مستوى ولا يوجد ناشئين يستطيعون حمل مسؤولية الفريق.

وأضاف عبدالغني في تصريحاته التلفزيونية مشيراً إلى أن التخبط كان منذ التعاقد مع لاعب مثل صلاح محسن مقابل 42 مليون جنيه ولا يشارك.

لاعب النادي الأهلي عبر عن تعجبه أيضاً من التعاقد مع الكثير من اللاعبين بملايين كثيرة، دون الاستفادة من أحدهم خلال الفترة الماضية.

عضو اتحاد الكرة أكمل تصريحاته التلفزيونية : للأسف الأهلي الآن يحكمه الوكلاء الذين يتمسكون بضم لاعبين بعينهم ولا توجد رؤية فنية بدليل أن أكثر من جبهة تتفاوض وتحاول شراء اللاعبين.

وحمل لاعب الأهلي الأسبق المسؤولية لكل المنظومة التي تدير العمل في القلعة الحمراء وليس محمود الخطيب رئيس النادي فقط، موضحاً أن من يختبئ وقت الأزمات لا يستحق العمل في الأهلي.