English | كوردى

في رسالة الى الصدر, التيار البدري الوطني يتهم العامري بالفساد وبمصادرة منظمة بدر


في رسالة الى الصدر, التيار البدري الوطني يتهم العامري بالفساد وبمصادرة منظمة بدر

2018/11/29 | 19:45

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

صوت العراق خاص:

وجّه التيار البدري الوطني رسالة الى سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد مقتدى الصدر إتهموا فيها زعيم منظمة بدر هادي العامري بالفساد وبالإستحواذ على منظمة بدر وتحويلها الى ملك عائلي صرف, وشكا التيار من تهميش أعضائه من قبل العامري لافتا الى انه يمثل قرابة ال 7000 مهمّش بدري ممن سلب حقوقهم العامري.

وناشد البدريون في رسالتهم السيد مقتدى الصدر التدخّل لوقف فساد العامري وعائلته وإعادة حقوق جميع البدريين المهمّشين, وفيما يلي نص الرساله:

بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة حجة الإسلام والمسلمين المجاهد السيد مقتدى الصدر

حفظكم الله ورعاكم

إنّ الظرف الخطير الذي يمر به العراق، خصوصاً بعد تسلّط سياسي الصُدفة على مقاليد الحكم، وأصبح بأيديهم تعيين وعزل وزراء، وللأسف يتم ذلك ليس من باب الكفاءة والمهنية والنزاهة، بل على أساس مقدار ما يدفع هذا وذاك لنيل تلك الوزارت.

هذا وقد قادوا البلد من فشل إلى فشل تسبّب بقدوم الإرهاب، وفقدان المليارات من موازنات الوطن على مدى 15 عام .

نحن لفيف من البدريين الذين نشعر أن قيادة بدر اليوم، خصوصاً هادي العامري هو شريك في هذه الجريمة وهذا الفشل، خصوصاً بعد زواجه الكاثوليكي مع المالكي والتحالف مع خميس الخنجر .

سماحة الحجة السيد مقتدى الصدر

إنّ البدرييّن يعانون من تصرفات هادي العامري، والمحيطين به، منذ أن وصل هذا الشخص بطريقة غير معروفة إلى قيادة المنظمة، قام بإبعاد الكثير من المخلصين والمهنيين والمضحين، بل نجزم أن نقول إنه استبدل أغلب قيادات منظمة بدر الأوائل، واستبدلهم بأفراد متملقين لا يَهمّهم الخط الجهادي، ودماء الشهداء، بل همُّهُم ما ينزل في جيوبهم.

وللأسف نجح في ذلك الأمر الذي تسبّب بتهميش وسلب حقوق 7 سبعة آلاف بدري لم يشملهم قانون الدمج.

وهو القانون الذي وضعه بول بريمر لدمج الميليشيات، وتَمّ الإّتفاق عليه بين القوى السياسية العراقية كافّة.

وقد بيعت أضابير وأسماء هؤلاء البدريين التي إستلمها هادي العامري إلى أشخاص آخرين ليس لهم علاقة بمنظمة ببدر، بل على أساس من يدفع أكثر، فبدأ دمج الأشخاص الذين ليسوا من منظمة بدر من 50 ورقة إلى مبلغ عشرة آلاف دولار، وأحياناً أكثر، ذلك كي يستفيد المحيطون بالعامري.

وكل ذلك حصل بمرأى ومسمع من هادي العامري، ممّا نتج عن هذا أن اصبح عدد كبير من البدريّين فقراء لا يملكون مأوى، أو دخل، رَغْم كبر سن أغلبهم، إضافة إلى العوز والمرض.

نناشدك اليوم سيدي بإسم آلاف البدرييّن المُهَمّشين أن تطلبوا من هادي العامري أن يوضح ذلك لكم، أو في الإعلام (على الأقل) لِيَكُف عن ظلم أبناء جلدته، وأن يَعيد لَهُم حقوقهم المسلوبة سواء بالدمج، أو ارجاع حقوقهم الأخرى، وأن يكف عن جمع المال الحرام وبناء القصور له ولأولاده، ويتوقف عن تسجيل كُلِّ ممتلكات بدر بأسمائهم، من شركات الطيران، إلى مشاريع أخرى..

نترفع عن ذكرها هنا.

سماحة الحجة السيد مقتدى دام مجدكم.

نحن إذ نناشدكم، ذلك بعد أن رأينا فيكم الصراحة والصدق والدفاع عن الوطن، وعدم التردد في قول الحق مهما كان صاحبه، وعدم محابات الظالمين.

نَتَمَنّى لكم دوام الصحة والسلامة.

التيار البدري الوطني.

2018/11/23

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (في رسالة الى الصدر, التيار البدري الوطني يتهم العامري بالفساد وبمصادرة منظمة بدر) نشر أولاً على موقع (تسريبات نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (في رسالة الى الصدر, التيار البدري الوطني يتهم العامري بالفساد وبمصادرة منظمة بدر) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (تسريبات نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا