English | كوردى

بعد وصفها له بـ”فقير المعلومات ” .. الاسدي : عذرا سرايا عاشوراء .. مجرد اشتباه


بعد وصفها له بـ”فقير المعلومات ” .. الاسدي : عذرا سرايا عاشوراء .. مجرد اشتباه

2018/11/29 | 23:25

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بعد وصفها له بـ”فقير المعلومات ” ..

الاسدي : عذرا سرايا عاشوراء ..

مجرد اشتباه

قدم عدنان الاسدي، الخميس ، اعتذاراً لسراياً عاشوراء، بعد اشارته بأن السرايا تشكيل غير رسمي وغير تابع للحشد الشعبي.

وقال الاسدي في بيان  “لقد تحدثت في مقابلة تلفزيونية على قناة العراقية حول السلاح المنتشر في البلد، وذكرت معلومة غير صحيحة، واشتبهت بها وهي ان سرايا عاشوراء وسرايا اخرى غير مسجلة في الحشد الشعبي مما يعني انها غير رسمية”.

وأوضح، أن “هذا غير صحيح فهي مسجلة في هيئة الحشد واعتذر عن هذا الخطأ غير المقصود”، مبيناً: “انا لم انتقص من جهاد كل هذه الفصائل فهي جاهدت واعطت الشهداء في سبيل الله وفي سبيل الوطن واستجابة لنداء المرجعية ولم انتقص من اي جهد بذل منهم ومن كل المجاهدين والشهداء، لذا ارجو قبول اعتذاري”.

وكان اللواء الثامن في سرايا عاشوراء، في رد صباح الخميس ، على تصريح الاسدي الذي ذكر فيه ان السرايا تشكيل غير رسمي وغير تابع للحشد الشعبي بحسبها، فيما طالب تحالف الفتح بالضغط على الاسدي للاعتذار عن ما صدر منه بحق اللواء.

وانتقد اللواء في، بيان صحفي موجه الى النائب عن ائتلاف دولة القانون عدنان الاسدي وأعضاء تحالف الفتح ، “ما تحدث به النائب الاسدي من على منبر الاعلام الرسمي للدولة العراقية (قناة العراقية الفضائية) وامام مقدم برامج عن الحشد الشعبي بشكل عام وعن سرايا عاشوراء بشكل خاص”، مبينا ان “الاسدي ذكر ان سرايا عاشوراء غير رسمية وليس لها ارتباط بهيئة الحشد الشعبي ولديها اسلحة ومقاتلين خارج نطاق الدولة”.

وأضاف اللواء انه “بالوقت الذي نعيب عليه تصريحاته الجوفاء والتي تدل على انه لا يمتلك المعلومات الدقيقة عن قوات الحشد الشعبي المقدس لانه لم يكن له اي دور في معركة الشرف ضد عصابات الإرهاب، نحن متأكدون ان شخصية مثل شخصية الاسدي من الطبيعي ان تكون معلوماته فقيرة عن ما قدمته سرايا عاشوراء من تضحية وبطولات وانضباط عالي يشهد له القريب والبعيد وانها القوة التي سارع قادتها الى الانضواء تحت اللواء الرسمي للدولة وقدمت 170 شهيدا واكثر من700 جريح واشتركت باربعة عشر قاطع عمليات لتحرير الاراضي العراقية من دنس الاعداء ولم يسجل ضدها اي خرق يذكر وكانت مثالا للتعامل الانساني مع النازحين والمواطنين في المناطق المحررة وتشهد لابطالها الصقلاوية والبوشجل وعمليات تحرير سامراء والموصل”.

وتابع اللواء الثامن في بيانه “نحن وباسم شهداء سرايا عاشوراء الابطال نطالب “شيخ المجاهدين” هادي العامري باعتباره رئيسا لتحالف الفتح ان يدعو عدنان الاسدي لتقديم اعتذار عن عدم دقته وقلة معلوماته وتهجمه على الحشد الشعبي المقدس وعن سراياه المجاهدة والتي لولاها لكان الاسدي قد هرب الى من دفعه للتهجم على الاجل قدرا”.

tasrebat.news/wp-content/uploads/2018/11/1111010-23-300x217

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بعد وصفها له بـ”فقير المعلومات ” .. الاسدي : عذرا سرايا عاشوراء .. مجرد اشتباه) نشر أولاً على موقع (تسريبات نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بعد وصفها له بـ”فقير المعلومات ” .. الاسدي : عذرا سرايا عاشوراء .. مجرد اشتباه) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (تسريبات نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا