اخبار العراق الان

حالة الطقس في بغداد والمحافظات لنهار الجمعة وليلها

حالة الطقس في بغداد والمحافظات لنهار الجمعة وليلها
حالة الطقس في بغداد والمحافظات لنهار الجمعة وليلها

2018-11-30 00:00:00 - المصدر: قناة الغدير


وقال عطية في منشور على صفحته الشخصية, ان" طقس البصرة سيكون صحو مع بعض السحب ولا توجد امطار مع فرض للضباب فجر السبت, فيما سيكون شمال المحافظة غائم جزئي احيانا .

اما في ذي قار فالطقس غائم جزئي مع قطرات مطر عدا شمالها غائم ممطر بأمطار خفيفة, وطقس ميسان غائم جزئي مع قطرات مطر متفرقة.

فيما سيكون طقس واسط, في العزيزية غائم مع امطار خفيفة, قضاء الحي غائم مع امطار خفيفة مستمرة, فيما سيكون الطقس في بدرة غائم مع قطرات من الامطار.

واضاف ان" طقس السماوة سيكون غائم جزئي مع قطرات مطر", اما طقس الديوانية غائم الى غائم جزئي مع مطر خفيف.

اما في كربلاء والنجف الاشرف فالطقس سيكون غائم الى غائم جزئي مع فرصة لقطرات مطر.

وسيكون طقس بغداد وبابل من غائم الى غائم جزئي مع زخات مطر خفيفة الى متوسطة احيانا", اما في الانبار فسيكون غائم مع هطول امطار خفيفة الى معتدلة, لكن طقس قضاء القائم ممطر الى معتدل صباحا تزداد شدته ليلا, عكاشات غائم مع قطرات مطر خفيفة, فيما سيكون طقس حديثة غائم الى غائم بشكل جزئي ممطر بغزارة احيانا ويتوقف المطر ظهرا ويعود بالليل مع برق ورعد.

في صلاح الدين امطار مستمرة معتدلة تشتد على فترات  مع غيوم.

طقس ديالى سيكون بين غائم الى امطار خفيفة", في السليمانية سيكون الطقس غائم بسحب ركامية يصحبها امطار غزيرة احيانا , وفي كركوك غائم كلي مع امطار معتدلة مستمرة تشتد على فترات, كذلك الحال بالنسبة لمحافظة اربيل.

الموصل امطار خفيفة الى معتدلة مستمرة مع بعض الغزارة, واخيرا دهوك زخات امطار رعدية احيانا معتدلة الشدة يصحبها غزارة على فترات.

انتهى..م.ر