اخبار العراق الان

نقابة كوردستان تعترف رسميا بفرعها في حلبجة بعد سنتين من فتحه

نقابة كوردستان تعترف رسميا بفرعها في حلبجة بعد سنتين من فتحه
نقابة كوردستان تعترف رسميا بفرعها في حلبجة بعد سنتين من فتحه

2018-12-03 00:00:00 - المصدر: شفق نيوز


شفق نيوز/ اعترفت نقابة اقليم كوردستان رسميا، اليوم الاثنين، بفرع النقابة في مدينة حلبجة مركز محافظة حلبجة باقليم كوردستان، بعد مرور سنتين على فتح هذا الفرع.

فبعد مرور سنتين على فتح فرع النقابة في حلبجة بعد خلافات بين مسؤول الفرع ونائب نقيب ونقيب صحفيي كوردستان، لم تقم النقابة بالتعامل مع الفرع، وفي مؤتمر صحفي لنقيب صحفيي كوردستان ازاد حمد امين تم رسميا افتتاح فرع حلبجة للنقابة رسميا كفرع معترف به من قبل النقابة.

واشار مسؤول فرع حلبجة للنقابة ابراهيم هوراماني خلال المؤتمر الصحفي انه منذ عامين وبجهود شخصية وبمساعدة المسؤولين الحزبيين والحكوميين وبعض الجهات "الخيرة" استطاع الفرع ادامة العمل باعمال ونشاطات الفرع خلال المدة التي لم تتعامل خلالها النقابة مع الفرع، مستدركا انه من اليوم فصاعدا وبعد حل المشكلات مع نقيب الصحفيين الكوردستانيين تم اليوم الاعتراف الرسمي بالفرع من قبل النقابة.

بعد ذلك اوضح نقيب الصحفيين الكوردستانيين ازاد حمد امين ان المشكلات والعراقيل الماضية بشان افتتاح والتعامل مع فرع حلبجة تم حلها بشكل ستقوم النقابة بتقديم المساعدة المادية للفرع كباقي فروعها وستتم تمشية معاملات انضمام الاعضاء المتقدمين للعضوية في النقابة من الان فصاعدا.

واشار حمد امين الى ان اي صحفي يعمل في حدود محافظة حلبجة بامكانه ان يصبح عضوا في النقابة وستقوم النقابة بالتعامل القانوني معه، مضيفا انه في الوقت نفسه ان يقوم الجميع بتقديم الخدمة لمحافظة حلبجة فان من واجب المؤسسات والقنوات الاعلامية ان تولي اهتماما بالمحافظة وان يصدروا قرارات بفتح مكاتبهم في حدود حلبجة.