English | كوردى

الصليخ وتقاطع محمد القاسم يتنفسان الصعداء برفع الكتل الكونكريتية


الصليخ وتقاطع محمد القاسم يتنفسان الصعداء برفع الكتل الكونكريتية

2018/12/10 | 12:44

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد -عراق برس-10كانون الاول/ ديسمبر: أعلنت قيادة عمليات بغداد، الاثنين، عن رفع الكتل الكونكريتية في منطقة الصليخ وفتح تقاطع شارع محمد القاسم مع القناة بالعاصمة.

وقال  بيان للقيادة تلقت / عراق برس/ نسخة منه ، إنه “تنفيذا لتوجيهات الفريق الركن جليل الربيعي قائد عمليات بغداد بفتح الشوارع المغلقة وتقديم الدعم والاسناد للدوائر الخدمية حيث أشرف المعاون الأمني لقائد عمليات بغداد اللواء الركن محمد صبري لجانب الرصافة يرافقه نائب قائد فرقة المشاة الحادية عشر على فتح عدد من الطرق ورفع الكتل الكونكريتية في منطقة الصليخ وفتح تقاطع شارع محمد القاسم مع القناة ضمن قاطع المسؤولية”.

واضاف البيان ، ان ” الدوائر البلدية والخدمية باشرت برفع النفايات والانقاض من موقع العمل، مبيناً ان ” ذلك جاء لتخفيف الزخم المروري “.

انتهى (1)

شارك هذا الموضوع:

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الصليخ وتقاطع محمد القاسم يتنفسان الصعداء برفع الكتل الكونكريتية) نشر أولاً على موقع (عراق برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الصليخ وتقاطع محمد القاسم يتنفسان الصعداء برفع الكتل الكونكريتية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (عراق برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا