اخبار العراق الان

هؤلاء الحكام العراقيون معتمدون من الفيفا للموسم الحالي

هؤلاء الحكام العراقيون معتمدون من الفيفا للموسم الحالي
هؤلاء الحكام العراقيون معتمدون من الفيفا للموسم الحالي

2018-12-10 00:00:00 - المصدر: النور نيوز


النور نيوز/ بغداد
تسلمت لجنة الحكام في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأسماء التي تم اعتمادها كحكام دوليين للعام 2019.

وقال أمين سر لجنة الحكام، نجم عبود، في بيان، اطلع عليه “النور نيوز” نسخة منه ان “الاسماء التي تمت تسميتهم كحكام دوليين للعام 2019، وتمت الموافقة عليهم بعد حصولهم على درجة النجاح في الاختبارات التي اجرتها لجنة الحكام في وقت سابق، هم حكام الساحة: علي صباح ومهند قاسم وواثق محمد ويوسف سعيد وزيد ثامر ، والقادم الجديد محمد سلمان”.

وأضاف “أما حملة الراية، فهم كل من مؤيد محمد علي وواثق مدلل وامير داود وحيدر عبدالحسن وميثم خماط وجهاد عطية و اكرم علي، والقادم الجديد احمد صباح”.

وتابع “فيما نالت لجنة كرة الصالات اربعة مقاعد دوليا لحكامهم وهم كل من حسن محمد وهاوكار سالار ومحمد عبد الله وعمرو احمد، اما الحكم اكرم مهدي فقد تم اعتمادها دوليا ممثلا لحكام لجنة الكرة الشاطئية”.

واعرب امين سر الجنة الحكام عن “سعادته بزيادة عدد الحكام ممن تم قبولهم للشارة الدولية،” مؤكداً “قدرة العراق على اضافة حكام جدد”.

ووعد المسؤول في اتحاد الكرة “الاستمرار بالمنهج نفسه للوصول الى عدد حكام يلائم قيمة الحكم العراقي والمستوى الطيب الذي وصل اليه في البطولات الخارجية والمحلية، ما شكل قوة متميزة يستعان فيها لتقديم صورة طيبة للحكم العراقي المطلوب في المحافل الدولية” مشدداً على “الاستمرار في التدريبات والجاهزية التامة لأي واجب خارجي او داخلي”

انشر على مواقع التواصل !

Post Views: 0