اخبار العراق الان

في ذكرى النصر .. الانصاري : مواجهة العراقيين لـ "داعش" اذهلت الاعداء

في ذكرى النصر .. الانصاري : مواجهة العراقيين لـ
في ذكرى النصر .. الانصاري : مواجهة العراقيين لـ "داعش" اذهلت الاعداء

2018-12-10 00:00:00 - المصدر: قناة الغدير


عدّ الأمين العام المساعد لمنظمة بدر عبد الكريم الأنصاري، ان مواجهة العراقيين لعصابات داعش الارهابية أذهلت الأعداء وسحقت آلتهم العسكرية المدعومة من قوى الكفر ومحور الشر .

وقال الانصاري في بيان بمناسبة ذكرة النصر على عصابات داعش الارهابية، ان "المجاهدين أذاقوا العصابات الإرهابية مر الذل والهوان ، وسطروا بتضحياتهم أروع صور الانتصار على أعتى قوى غاشمة واجهها العراق على مر التأريخ ".

وبارك الانصاري "لشعبنا الكريم هذا النصر المؤزر الذي تحقق بفضل فتوى المرجعية الدينية العليا والوقفة الكبيرة للمجاهدين في القوات الأمنية والحشد الشعبي ، والتي كانت ومازالت بمثابة السد المنيع للشعب ضد مؤامرات الأعداء والذين حاولوا بهذا المخطط الدنيء النيل من عزة وكرامة العراق الأبي".

واضاف، انه "في ظل هجمة عصابات داعش واحتلالها مساحات شاسعة من ارض الوطن ، جاءت فتوى المرجعية الدينية لتقول كلمتها الفصل في ساحات المنازلة الكبرى بعد أن إنبرى العراقيون الى هذه المواجهة التاريخية فأذهلت الأعداء وسحقت آلتهم العسكرية المدعومة من قوى الكفر ومحور الشر ، فما كان من المجاهدين الا أن أذاقوا  العصابات الإرهابية مر الذل والهوان ، وسطروا بتضحياتهم أروع صور الانتصار على أعتى قوى غاشمة واجهها العراق على مر التأريخ".

واشار الى انه "في هذه المناسبة فان العراقيين جميعاً يقفون وقفة عز وشموخ لاستذكار التضحيات الكبرى التي قدمها أبناؤهم ، ويستذكرون الدعم غير المحدود الذي أبداه أصدقاؤهم في هذه المحنة ومن وقف معهم وقفة عز وإباء حتى تحقيق النصر الناجز في هذه المواجهة التي غيرت معادلة "الفوضى الخلاقة" ووضعت الدول التي تقف خلفها موقف الذل والهوان ".

انتهى .. م ف