اخبار العراق الان

مباراة بين عناصر بالحشد والشرطة تتطور لإشتباك واقتحام لمركز شرطة في صلاح الدين

 
                          مباراة بين عناصر بالحشد والشرطة تتطور لإشتباك واقتحام لمركز شرطة في صلاح الدين
مباراة بين عناصر بالحشد والشرطة تتطور لإشتباك واقتحام لمركز شرطة في صلاح الدين

2018-12-13 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم – صلاح الدين

أكد مصدر أمني من محافظة صلاح الدين، الخميس 13 كانون الاول، أن 3 عناصر من الحشد الشعبي تعرضوا الى اصابات مختلفة بسبب خلاف على مباراة كرة قدم، انتهت بفوز فريق للشرطة المحلية.

وقال المصدر في حديث خص به (بغداد اليوم)، إن "خلافا حدث بين فريق تابع للحشد الشعبي وآخر للشرطة المحلية أدى الى جرح 3 اشخاص من الحشد الشعبي في ناحية سليمان بيك التابعة لقضاء طوز خورماتو بمحافظة صلاح الدين".

واوضح المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "عناصر الحشد الشعبي من أهالي سليمان بيك وبعد خسارتهم في المباراة هجموا على الفريق الثاني الذي غالبية لاعبيه منتسبين في الشرطة المحلية وحصل شجار بالأيدي بين الطرفين، وبعد أقل من ساعة هجم عناصر الحشد من اهالي سليمان بيك على مركز شرطة المنطقة وتجاوزوا على المنتسبين هناك". 

بغداد اليوم - السليمانية أفاد مصدر امني، الخميس، 13 كانون الأول، 2018، بأن قوات الاسايش القت القبض على (16) سجيناً فروا من سجن سوسة بالسليمانية، ينتمون لتنظيم داعش، من اصل (21)، فيما بين أن البحث جارٍ عن الـ(5) المتبقين. وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)

بغداد اليوم - بغداد أبدت هيأة الحشد الشعبي، الخميس 13 كانون الاول 2018، استغرابها واستنكارها لما ورد بتقرير بثته قناة "الحرة" اتهمت فيه قوات الحشد الشعبي بالتورط بعمليات تهريب النفط، وفيما نفت ما ورد في التقرير، أكدت احتفاظها بحقها القان

بغداد اليوم - بغداد كشف المتحدث باسم محور الشمال التابع الى الحشد الشعبي علي الحسيني، الاربعاء (12 كانون الاول 2018)، عن وجود عمليات "تسليب" وصفها بالرسمية على طريق بغداد - كركوك. وقال الحسيني في بيان تلقته "بغداد