English | كوردى



واع / المنافذ الحدودية :  ضبط  شحنة من مادة (الشامبو ) مخفية داخل ارسالية ملح طعام

2018/12/16 | 15:54

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- واع / المنافذ الحدودية : ضبط شحنة من مادة (الشامبو ) مخفية داخل ارسالية ملح طعام

16/12/2018 15:51:00 PM |

عدد القراءات : 1

واع / بغداد / ز .أ

اعلنت الهيئة العامة للكمارك ،الأحد، عن  ضبط  شحنة من مادة (الشامبو ) مخفية داخل ارسالية ملح طعام  في مركز كمرك الشيب الحدودي.

وذكر بيان للهيئة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )  ان "الشحنة التي تقدر حمولتها بـ(٢٥) طن صرح بها على أنها ارسالية ملح طعام و ظهر بعد أجراء الكشف أنها ارسالية (شامبو) أخفيت خلف صناديق ملح الطعام في مقدمة الشاحنة".

واضاف البيان ان "الهيئة قامت بأحالة الارسالية و اوراقها الى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها".

وتعلن الهيئة العامة للجمارك بين الحين والاخر عن ضبطها العديد من المخالفات الكمركية فضلا عن أحباطها لعمليات التهريب بكافة أشكاله تهربا من دفع الرسوم الكمركية والأتجار غير المشروع".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (واع / المنافذ الحدودية : ضبط شحنة من مادة (الشامبو ) مخفية داخل ارسالية ملح طعام) نشر أولاً على موقع (وكالة انباء الاعلام العراقي) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (واع / المنافذ الحدودية : ضبط شحنة من مادة (الشامبو ) مخفية داخل ارسالية ملح طعام) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة انباء الاعلام العراقي).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا