اخبار العراق الان

واع/مرور الرصافة تواصل فتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات

واع/مرور الرصافة تواصل فتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات
واع/مرور الرصافة تواصل فتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات

2018-12-16 00:00:00 - المصدر: وكالة انباء الاعلام العراقي


واع/مرور الرصافة تواصل فتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات

عدد القراءات : 1

واع بغداد

باشرت قوة من مديرية مرور بغداد الرصافة ضمن المرحلة الـ 61 لحملة فتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات على حرمة الطريق.

وجاء ذلك على بناء على المناشدات والتنسيق من قبل مدير المرور العام اللواء عامر خضير العزاوي مع قيادة عمليات بغداد لغرض فتح الكثير من الطرق والشوارع المغلقة في مدينة بغداد للاسهام في تخفيف الزخم المروري الحاصل في فترات الازدحام المروري الصباحي والمسائي في المدينة.

واوضح بيان لمديرية المرور تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) ان "قوة من مديرية مرور بغداد الرصافة باشرت ضمن المرحلة الـ 61 لحملة فتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات على حرمة الطريق باشراف العميد احمد كاظم اللامي نائب مدير بغداد الرصافة العقيد مهدي امر قاطع مرور الكرادة وعدد من الضباط مع القوة الماسكة للارض برفع الصبات الموجودة في منطقة الكرادة محلة 902 الشوارع الواقعة بين مستشفى الهيثم وكلية المنصور بأتجاه ساحة الواثق وبناءً على مناشدة احد المواطنين قبل فترة".

وسيخفف ذلك الزخم اليومي ضمن التقاطعات الثلاثة المتواصلة وهي الاندلس وتقاطع الجوازات 52 وتقاطع الطوارئ.

واكد البيان ان الحملة مستمرة بفتح بقية الطرق والشوارع خدمة للصالح العام.

وكانت مديرية المرور وجهت الاسبوع الماضي مفارز مرور بغداد الرصافة وبالخصوص قاطع مرور الكرادة برفع كل الصبات التي تغلق الفروع الرابطة بين شارع الكرادة داخل بشارع الكرادة خارج من تقاطع سبع قصور مرورا بتقاطع البوليس خانة ومنطقة ابو اقلام وصولاً الى ساحة كهرمانة.

وكان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي اصدر ، الاحد، أمرا بتمديد ساعات افتتاح المنطقة الخضراء امام المواطنين حتى الساعة الخامسة صباحا. 

يشار الى أن عبد المهدي، كان قد وجه باعادة افتتاح شوارع المنطقة الخضراء بشكل تدريجي ابتداء من العاشر من كانون الاول 2018، ولمدة اسبوعين، من الساعة الخامسة مساء لغاية الساعة العاشرة مساء، ليقرر بعدها تمديد فترة الافتتاح الى الواحدة بعد منتصف الليل.

ت/ل.ع