اخبار العراق الان

مشاهدة البث المباشر لقرعة دوري أبطال أوروبا اليوم

مشاهدة البث المباشر لقرعة دوري أبطال أوروبا اليوم
مشاهدة البث المباشر لقرعة دوري أبطال أوروبا اليوم

2018-12-17 00:00:00 - المصدر: بي ان سبورت



إعداد: مازن الريس
 

بدأ العد العكسي لحبس الأنفاس لمشاهدة البث المباشر لقرعة دوري أبطال أوروبا، خاصة وأنّ قرعة دور الستة عشر سترسم ملامح انتهاء مسيرة بعض الأندية الكبرى، في ظلّ المفاجأت التي ظهرت خلال دور المجموعات.

مشاهدة قرعة دوري أبطال أوروبا

وأفرز دور المجموعات عن خروج مبكر لفرق من حجم إنتر ميلان ونابولي الإيطاليين إضافة إلى فالنسيا الإسباني وبنفيكا البرتغالي مما زاد من احتمالات الترقب لمشاهدة قرعة دوري أبطال أوروبا.

موعد قرعة دوري الأبطال

سيكون موعد قرعة دوري أبطال أوروبا يوم الإثنين في السابع عشر من كانون الأول/ديسمبر الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في مدينة نيون السويسرية.

وستلعب مباريات ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في الثاني عشر والثالث عشر والتاسع عشر والعشرين من شباط/ فبراير على أن تلعب مباريات العودة في الخامس والسادس والثاني عشر والثالث عشر من أذار/مارس 2018.

القنوات الناقلة
كما عودتكم قنوات beIN SPORTS دائماً فإنها ستقوم بتغطية قرعة دوري أبطال أوروبا بشكل مباشر مع رصد أبرز ردود الأفعال على الحدث المنتظر.

الحدث

التوقيت

المكان

قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

17 - 12 - 2018 الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة

نيون - سويسرا


الفرق المتأهلة

سيطرت الأندية الإنكليزية على المشهد في دور المجموعات بضمانها أربعة مقاعد في ثمن نهائي أبطال أوربا بينما اقتصر التمثيل البرتغالي على بورتو فقط وكذلك الحال بالنسبة لهولندا بوجود أياكس.

وتصدرت أندية بورسيا دورتموند الألماني وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبورتو البرتغالي وبايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي مجموعاتها الثمانية.

أما أصحاب المركز الثاني في كل مجموعة فهم: أتلتيكو مدريد الإسباني، توتنهام الإنكليزي، ليفربول الإنكليزي، شالكه الألماني، أياكس الهولندي، ليون الفرنسي، روما الإيطالي، مانشستر يونايتد الإنكليزي.


نظام القرعة

وينص نظام قرعة دوري الأبطال على التقاء أبطال المجموعات بأصحاب المركز الثاني بشرط عدم اصطدام فريقين من ذات البلد أو بطل ووصيف المجموعة ذاتها في ثمن النهائي.