اخبار العراق الان

إلتون جوزيه يكشف حقيقة رحيله عن القادسية

إلتون جوزيه يكشف حقيقة رحيله عن القادسية
إلتون جوزيه يكشف حقيقة رحيله عن القادسية

2018-12-19 00:00:00 - المصدر: جول



ماجد جزر    فيسبوك      تويتر

عبر المحترف البرازيلي إلتون جوزيه، لاعب القادسية، عن شعوره بالسعادة والرضا خلال الفترة الحالية، تزامناً مع تواجده بنادي القادسية.

اللاعب صاحب المشوار الطويل في الملاعب السعودي، أكد في تصريحات تلفزيونية لقناة العربية، الشعور بأفضل حالاته في الفترة الحالية مع القادسية، على عكس ما كان عليه في الفتح الموسم الماضي.

إلتون سرد قصة تواجده مع القادسية وقال : تحدث معي رئيس القادسية يوم الثلاثاء الماضي للبقاء حتى الموسم الجديد، ويتعامل معي كأنني ابنه وسأستمر مع النادي، ولن نهبط إلى الدرجة الأولى مطلقاً.

اللاعب البرازيلي واصل تصريحاته : القادسية يمتلك رئيساً جديداً يريد انجاز الكثير وغير العديد من الأمور للأفضل، ومن المستحيل أن ينزل النادي إلى درجة أقل، لأمما نقدم حاليا مستوى رائعاً.

وبخصوص مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه على "إنستجرام"، والذي فسره البعض بأنه رغبة منه في الرحيل عن القادسية، قال: "وضعته لأنني أدرك بأنه يحظى بشعبية كبيرة، وأردت من المحبين أن يستمتعوا بذلك، ولم أقصد به أي شيء خاص بفريقي".

وأنهى إلتون تصريحاته : هدفي دائماً تحقيق الانتصارات، المدرب الجديد غير هدف النادي الذي بات يلعب بشكل أفضل، وأنا أرى أن النادي يمكنه الوصول إلى نهائي كأس الملك في ظل وجود لاعبين كبار.