English | كوردى

الجيش التركي يكشف حصيلة غاراته على جبال قنديل


الجيش التركي يكشف حصيلة غاراته على جبال قنديل

2018/12/23 | 11:46

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- كانت (باسنيوز) كشفت تفاصيل عنها ...

أعلن الجيش التركي، اليوم الأحد، حصيلة غاراته على مناطق حدودية في إقليم كوردستان، شنها ليلة أمس.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها (باسنيوز) من أهالي قرية سينموكه التابعة لقضاء رانية بمحافظة السليمانية، والواقعة في سفوح جبال قنديل الحدودية، فقد شنت طائرات حربية تركية، مساء السبت، غارات على مقرات لحزب العمال الكوردستاني في القرية.

بدوره أفاد ريزان خضر، رئيس بلدية سنكسر التابعة لقضاء بشدر بمحافظة السليمانية لـ (باسنيوز)، أن الطائرات التركية قصفت عدة مواقع في سفوح قنديل حوالي الساعة 9:30 من مساء السبت، مشيراً إلى أن القصف تركز على قرية سينموكه.

وأكد أن القصف أسفر عن إصابة إمرأة بجروح إضافة إلى تضرر عدد من منازل المواطنين.

وأضاف مصدر من القرية لـ (باسنيوز)، أن عناصر حزب العمال الكوردستاني أخلوا مقراتهم في أعقاب الغارات التركية وانتشروا بين منازل المواطنين، لافتاً إلى وجود حالة من القلق بين المواطنين بسبب وجود احتمال لتكرار الغارات التركية.

وأكدت مصادر متقاطعة لـ (باسنيوز)، أن الغارات التركية أسفرت عن إصابة عدد من قيادات PKK، إلاّ أنه لم ترد بعد أنباء مؤكدة عن حجم الخسائر.

بدورها قالت رئاسة أركان الجيش التركي اليوم، عبر تويتر، أن الطائرات التركية قصفت مساء أمس مناطق قنديل وخواكورك الحدودية بإقليم كوردستان.

وأوضحت أن الغارات أسفرت عن مقتل 6 عناصر من PKK.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الجيش التركي يكشف حصيلة غاراته على جبال قنديل) نشر أولاً على موقع (باسنيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الجيش التركي يكشف حصيلة غاراته على جبال قنديل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (باسنيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا