اخبار العراق الان

القبض على مروج حبوب "0,1" بحوزته نحو ألف قرص في الحلة

 
                          القبض على مروج حبوب
القبض على مروج حبوب "0,1" بحوزته نحو ألف قرص في الحلة

2018-12-25 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، القبض على مروج لحبوب الـ"0,1" المخدرة وبحوزته 975 قرص، وسط مدينة الحلة مركز المحافظة.

وذكرت قيادة الشرطة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "قوة من مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت وبكمين محكم من القبض على مروج اقراص مخدرة بالجرم المشهود وسط مدينة الحلة".

وأضاف البيان، ان "المتهم ضبط بحوزته نحو (975) قرص مخدر نوع (0,1) مخبأة داخل منزله بمدينة الحلة، اعترف عليها خلال التحقيق".

وأشار الى ان "المتهم مطلوب وفق المادة (28 مخدرات)"، لافتا الى ان "عملية القبض عليه استندت الى مذكرة اعتقال صادرة من المحاكم المختصة".

بغداد اليوم _ ديالى  كشفت نقابة الصيادلة بمحافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، عن خطة جديدة لمتابعة وضبط الصيدليات الوهمية المخالفة داخل المحافظة. وقالت النقابة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "نقيب صيادلة ديالى علي حسين علوان التمي

بغداد اليوم - متابعة قدّم خبراء الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء "ناسا"، اليوم الثلاثاء، دليلاً على أن الحياة على كوكب الأرض نشأت بعد اصطدام جزيئات عضوية بالأرض قادمة من الفضاء. وتمكن العلماء من الحصول على ريبوز "2-Deoxyrib

بغداد اليوم _ بغداد باتت المنافسة تحتدم بشكل كبير في سوق الهواتف الذكية الذي يعج بالمئات منها، وأصبح الصراع على تصدر القمة هاجسا يؤرق الشركات العاملة في هذا الميدان، الأمر الذي يضعها أمام تحديات جديدة تفرض عليها تقديم الأفضل في العام القادم 2019: